صور:أنغام تعاني من مشكلة صحية في عينيها وهذه تعليمات طبيبها الخاص

أحيت أنغام مساء أمس "الجمعة" حفلا غنائيا داخل قاعة راشد بالمركز التجاري العالمي بمدينة دبي، استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم . قدمت خلاله مجموعة كبير من أغانيها التي تفاعل معه الجمهور من مختلف الجنسيات العربية. ومنها "بحبك وحشتيني"، "بين البينين"، "ما في مثلك"، "قول حاضر" وغيرها التي طالبها الجمهور باعادة بعضها أكثر من مرة.

اصابة مفاجئة قبيل الحفل بساعات

الحفل حمل لافتة كامل العدد، وظهرت خلاله الفنانة الشهيرة باطلالة كلاسيكية حيث ارتدت فستان من تصميم بيت أزياء جيوفاني بلوس أنجلوس، وماكياج بلمسات علاء التونسي.

وكانت أنغام قد أصيبت قبيل الحفل بساعات بالتهاب في أعصاب العين، حيث شعرت ببعض الآلام زارت على إثرها الطبيب فنصحها بعدم التعرض للاضاءة خلا لتلك الفترة، خصوصا تلك الأنوار الشديدة التي عادة ما تكون موجودة في الحفلات المقامة على المسارح الكبيرة، لكنها اصرت على إحياء الحفل في موعده المتفق عليه.

أنغام اضطرت لارتداء نظارة شمسية في بروفات الحفل

واضطرت لارتداء نضارة شمسية في اثناء البروفة التي أجرتها بمصاحبة فرقتها الموسيقية التي يقودها المايسترو هاني فرحات. وظهرت أنغام في البروفة باطلالة شبابية عبارة عن تيشريت وبنطلون جينز وحذاء رياضي إلى جانب اختيارها لنظارة شمسية متماشية مع اطلالتها العصرية.

يذكر أن الحفل حضره عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع منهم الفنانة ميساء مغربي، مصمم الأزياء سراج سند، والشاعر حسين اليامي الذي كتب لأنغام أغنية "قول حاضر".

يذكر أن الحفل يعد الاول الذي تحييه أنغام منفردة في دبي دون مشاركات فنية أخرى، وأشرفت الفنانة الشهيرة علي تجهيزات المسرح ،وأبدت اعجابها بالتجهيز المبهر للحفل الذي قام بتصميم اضاءته العالمي جون وليم الذي أشرف على العديد من الحفلات العالمية لكبار النجوم.