هل كانت منى عبد الغني ممنوعة من التمثيل والغناء بأوامر زوجها ؟!

فيلم ومسلسل تلفزيوني وألبوم غنائي.. هي حصيلة الأعمال الفنية التي تجهز لها حاليا الفنانة منى عبد الغني التي ابتعدت عن الساحة الفنية لسنوات طويلة مكتفية بالبرنامج الذي تقدمه "الستات ميعرفوش يكدبوا".

تلك الانطلاقة الفنية ربما لم تفعلها منى عبد الغني منذ فترة التسعينيات قبل اعتزالها الفن، فهذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها الفنانة الشهيرة أكثر من عمل فني في نفس التوقيت، فقد كانت تكتفي بعمل واحد أو اثنين على الأكثر في العام ثم ابتعدت نهائيا عن الفن قبل أن تعود له مؤخرا.

 منى عبد الغني في مسلسل افراح ابليس 2

انطلاقة فنية تزامنا مع انفصالها عن زوجها

انطلاقة منى الفنية تأتي تزامنا مع انفصالها عن زوجها د.محمد قورة بعد زواج استمر عشر سنوات، فضلت منى خلاله التفرغ لمنزلها وبيتها. لكن بعد الانفصال مباشرة وافقت منى على العديد من العروض الفنية التي تلقتها ،وقررت العودة للغناء أيضا من خلال ألبوم جديد تتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

الأمر الذي دفع عدد من العاملين بالوسط الفني للحديث عن المحاذير التي كان يضعها زوجها السابق عليها خلال فترة زواجهما وهل كان السبب في ابتعادها عن الساحة الفنية أم أن هذه العودة هي محاولة للخروج من الحالة النفسية التي تمر بها نجمة التسعينيات الشهيرة؟

منى عبد الغني وزوجها والعائلة

"سري للغاية وأفراح ابليس 2".. أهم أعمالها الحالية

يذكر أن الفيلم الذي تجهز له مطربة اغنية "يلا يا أصحاب" هو "سري للغاية" من تأليف وحيد حامد واخراج محمد سامي، وتجسد مني عبد الغني من خلال العمل شخصية أم لثلاثة أولاد وبنت، وهم محمد الشرنوبى ومحمد الكيلاني ومصطفى خاطر، أما الابنة فهي الفنانة هبة مجدى.

كما تحضر حاليا لمسلسل "أفراح ابليس2" مع جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي وتجسد خلاله دور امرأة صعيدية وتقوم حاليا بالتدريب على اللهجة مع أحد المتخصصين.