آخر التغريدات: ظافر العابدين يحتفل مع ماغي بوغصن.. ومفاجآت فنية بالجملة للنجوم

ازدحام الاعمال الفنية طغت على نشاطات النجوم العرب عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع، فالجميع منهمك بأعماله الفنية الجديدة ومن بينهم كارول سماحة ونيللي كريم ولطيفة التونسية وسيرين عبد النور وظافر عابدين واروى، فيما بدا ان الفنان الاماراتي حسين الجسمي "مشغول البال" بعلاقة عاطفية، اما هند صبري فأعربت عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه في واشنطن.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

ظافر عابدين يحتفل بـ "حبة كراميل"

النجم التونسي ظافر عابدين احتفل مع النجمة اللبنانية ماغي بوغصن وفريق عمل الفيلم اللبناني "حبة كراميل" بانتهاء تصوير المشاهد الاخيرة منه  ونشر صورة جماعية لأبطال العمل  وعلق عليها قائلاً:"قريبا" حيث سيعرض الفيلم على شاشات السينما في 21 ديسمبر المقبل.

 

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت الأفيش الدعائي للفيلم وظهرت ماغي بوغصن بفستان الزفاف بين احضان ظافر العابدين، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

لطيفة وأعمال فنية جديدة

الفنانة التونسية لطيفة كشفت عن صورة لها تجمعها بحمدي بدر، مشيرة إلى تحضيرها لعمل جديد حيث علقت قائلة :"اجتماع مع حمدي بدر، ترقبوا".

نوال الزغبي .."بالقلب"

نوال الزغبي اطلقت أحدث أغانيها عبنوان "بالقلب"، عبر تطبيق "ايتونز"، ونشرت نوال مقطع من الأغنية،عبر "إنستغرام" مغردة: "جديد أغنية بالقلب حصريا على آيتونز".

والأغنية من كلمات رياض العلي، وألحان وتوزيع محمد عيسى، فيما تستعد نوال ايضا لطرح فيديو كليبها لاغنية "برج الحمل".

حسين الجسمي "مشغول البال"

الفنان الإماراتي حسين الجسمي شغل بال جمهوره بتغريدة اعرب فيها عن مشاعره العاطفية واشتياقه لاحدهم بدون ان يذكر الاسم، فغرد قائلا :"إلى أحدهم .. على البال حتى لو قل الكلام"، فيما فسر بعض المتابعين بأن نجمهم يعيش قصة حب رومانسية.

تكريم هند صبري في اميركا

الفنانة هند صبري اعربت عن سعادتها العارمة بتكريمها في العاصمة الاميركية واشنطن وحصولها على جائزة "الميديا اوورد" من المؤسسة الأمريكية للاعلام، وشاركت جمهورها عبر انستغرام بصور من إطلالتها في الحفل ولحظة حصولها على الجائزة.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

أروى تشوق جمهورها لكليبها الجديد

الفنانة اليمنية أروى انطلقت في تصوير فيديو كليب جديد لها بدون ان تكشف عن تفاصيلة حيث شوقت متابعيها للعمل عبر تغريدة جاء فيها :""يوم التصوير، ترقبوا"، ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل لهذا العمل.

يشار الى ان آخر كليب مصور لـ أروى كان أغنية "بالهداوة"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

سيرين عبد النور واغنية جديدة

الفنانة سيرين عبد النور التي اعلنت مؤخرا غيابها عن موسم رمضان للعام 2018، تركز حاليا على الغناء فبدأت بتصوير أغنيتها الجديدة "غذا بدك ياني" على طريقة الفيديو كليب ونشرت: من كواليس كليب اذا بدك ياني".

ويقول مطلع الأغنية: "اذا بدك ياني من دون حدا تاني طيب رح شوف ... بعرف شو بدك انا هلق حدك بهيدي لظروف ... بس اوعى اطيرني من ايدك لاني بحبك و بريدك اوعى".

كارول سماحة تحضر مفاجآت جديدة

الفنانة كارول سماحة اعلنت عبر "تويتر" عن تحضيرها لمفاجآت جديدة لجمهورها مشيرة إلى أنها ستعلن عن تفاصيلها قريبا فغردت قائلة: "مساء الخير جمهوري الحبيب، ترقبوا قريبا العديد من الأخبار الجميلة".

نيللي كريم وعمل فني جديد

الاعمال الفنية الجديدة انسحبت كذلك على مشاريع الفنانة  المصرية نيللي كريم والتي نشرت صورة جديدة لها من كواليس أحدث أعمالها الفنية من دون أن تكشف التفاصيل وعلقت " قائلة: "قريباً مع فريق العمل المجنون".

شريف رمزي يتذكر والده

الفنان شريف رمزي استعاد ذكرياته مع والده الراحل من خلال نشره صورة تجمعه به ومعهما شقيقه صلاح وعلق قائلا " أنا وصلاح أخويا مع أبويا الله يرحمه ".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: هيفاء وهبي التي تستجم في باريس، غادة عبد الرازق مع فريق فيلهما الجديد، يسرا اللوزي في صورة سلفي، وديانا حداد باحدث صورة لها وغير من صور النجوم هذا الاسبوع.