صورة إطلالة هند صبري في حفل تكريمها بأمريكا وتهدي جائزتها لهذه الفنانة

عبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها بتكريمها في واشنطن أمس وحصولها على جائزة "الميديا اوورد" من المؤسسة الأمريكية للاعلام، ونشرت صوراً من إطلالتها في الحفل وللحظة حصولها على الجائزة.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

هند صبري تصف شادية بالاسطورة العربية وتهديها جائزتها

حصلت الفنانة هند صبري على جائزة "الميديا اوورد" أمس في حفل اقامته المؤسسة الأمريكية للاعلام في واشنطن، وظهرت هند صبري بإطلالة هادئة بفستان أسود، ونشرت صوراً من حفل تكريمها على انستقرام، وظهرت بجوارها مساعدة وزير الخارجية الأمريكي السابقة.

وألقت هند صبري كلمة بعد حصولها على الجائزة حول قضية التسامح وتقبل الآخر، واهدت الجائزة الى الفنانة شادية التي وصفتها بالاسطورة العربية وتمنت لها الشفاء، ورافقت الفنانة الاردنية صبا مبارك هند صبري في الحفل الذي حضره عدد من نجوم هوليوود مثل المخرج جاك بيندر، مخرج مسلسل لعبة العروش، والمخرج المسرحي الأمريكي سايمون ايفانز، والنجم الأمريكي جيف فاهي بطل فيلم lost، و جيف جولدبرج مدير أعمال عدد من نجوم هوليود و الخبير الاعلامي اللبناني إيلي خوري.

ومن المقرر ان تعود هند صبري من أمريكا إلى القاهرة في حال عدم لحاقها بمهرجان قرطاج السينمائي في تونس، من أجل التحضير لمسلسلها الجديد لرمضان المقبل بالإضافة الى المشاريع السينمائية والتي تنتظر منها عرض الجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع محمد رمضان وروبي.