فيديو هنا شيحة تكشف تفاصيل صادمة عن خلافها مع طليقها.. يمنع أولادها من السفر!

بعد فترة من هدوء الخلافات العلنية بين الفنانة هنا شيحة وطليقها مهندس الديكور فوزي العوامري، عادت هنا شيحة لتكشف تفاصيل جديدة من الخلاف ومعاناة ابنائها بسبب والدهم، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "هنا العاصمة".

هنا شيحة تتهم طليقها بالتسبب في معاناة أبنائها نفسياً

وقالت هنا شيحة في تصريحاتها للبرنامج إنها تعاني بسبب قانون حق الرؤية، والذي استخدمه طليقها لكي يمنع أولادها آدم ومالك من السفر إلا باذنه، ودخل ابنائها العام الثالث بدون التمتع بحق السفر خارج البلاد، وهو ما يجعلها تتعجب من تحكمه الذي يسيء لهم ويضايقهم نفسياً.

واكدت هنا شيحة ان طليقها يعتقد انها ستمنعه من رؤية اولاده بعد ان تهاجر، وسخرت من هذا الأمر مؤكدة انها لن تعمل في هوليوود فهمي ممثلة مصرية وتعيش بها وتحظى بشهرة داخلها، وكانت هنا شيحة قد نشرت اليوم صورة ابنها آدم على انستقرام، وخطف الانظار بعد ان اصبح شاباً، وتعاني هنا من عدة ازمات من طليقها بدأت بطلبها الخلع منه عم 2008، وبعدها اشتعلت الخلافات في المحكمة عام 2014.

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وتشارك هنا شيحة حالياً في بطولة فيلم "الديزل" لمحمد رمضان وياسمين صبري، بالإضافة الى انه يعرض لها مسلسل "الطوفان" الذي يشارك به عدد من النجوم مثل روجينا وعبير صبري وماجد المصري بشرى واحمد زاهر وآيتن عامر وغيرهم.