فيديو وصور: ليلة لا تنسى لعاصي الحلاني في دار الأوبرا المصرية

حتى الآن تعتبر ليلة عاصي الحلاني ضمن الدورة الـ26 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، هي الأكثر حماسا، حيث عرف النجم اللبناني كيف يطرب الجمهور، ويشعله أيضا، فلم يتوقف الحضور عن التصفيق والتفاعل الاستثنائي طوال فقرة عاصي الحلاني التي امتدت لساعتين تقريبا بالمسرح الكبير بالأوبرا.

حفل عاصي الحلاني بدرا الأوبرا

عاصي الحلاني بدأ كما هو التقليد السائد في المهرجان فقرته بأغنية وطنية لمصر، ثم استمع لطلبات الجمهور وقدم ليلة لا تنسى، وصفها هو بأنها "أحلى ليلة"، كما وصف الحضور بأنهم "أحلى جمهور"، ورغم أن طبيعة المسرح كلاسيكية تماما، إلا أن عاصي الحلاني كان له طريقته في الاحتفاء بمحبيه وغنوا ورقصوا معه على وقع أغنياته الإيقاعية الشهيرة، وهو بدوره كان متألقا وأبدى سعادته الكبيرة بهذا الحشد وهذا التفاعل.

عاصي الحلاني يشعل الجمهور ومروان خوري على الطريق

ومن بين الأغنيات التي قدمها عاصي الحلاني "بحبك وبغار" والتي كانت أيقونة الليلة حيث دلله الجمهور كثيرا حين أداها، وكذلك أغنية "ست الستات" التي لها شعبية كبيرة بين جمهوره المصري، كما قدم أيضا أغنية "احلف بسماها وبترابها" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

يذكر أن وقائع مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ26 تتواصل على مسارح دور أوبرا القاهرة والإسكندرية ودمنهور، ويحي اليوم ـ الأربعاء ـ الفنان هاني شاكر حفلا ضمن وقائع المهرجان، فيما يحيي غدا ـ الخميس ـ النجم اللبناني مروان خوري أمسية ساهرة بأوبرا القاهرة.