صور دنيا بطمة بأغرب ملامح على الإطلاق منذ بدايتها..لن تعرفوها

دنيا بطمة أصبحت واحدة من أكثر النجمات الشابات إثارة للجدل، سواء بتصريحاتها، أو بصورها التي تنشرها، أو بالتغييرات الطارئة التي تخضع لها يوما بعد آخر، خصوصا فيما يتعلق بشكلها.

كيف تغيرت دنيا بطمة؟

النجمة المغربية دنيا بطمة نشرت مؤخرا صورا صادمة لها، بدت فيها عليا وكأنها شخصا آخر، فرغم أنها خضعت منذ بداية شهرتها لكثير من عمليات التجميل، وبدت مختلفة كثيرا ولكن التغيير الأخير كان كبيرا جدا، وبالرغم من منعها التعليقات على صورها بموقع أنستجرام، ولكن تم تداول الصور كثيرا من قبل رواد المواقع والتعليق عليها عبر صفحات أخرى، والكل أجمع أنهم لم يعرفوا أن هذه دنيا بطمة للوهلة الأولى.

 

A post shared by @dunia_batma on

دنيا بطمة تخضع لعملية تجميل جديدة

دنيا بطمة التي تواجدت مؤخرا بالاستديو لتسجيل بعض الأغنيات الجديدة، قالت بشكل مقتضب أنها بالفعل خضعت لتغيير كبير في وجهها، وشكرت المركز الذي خضعت فيه للجراحة، وهي ما يعرف بـ"ذقن نفرتيتي"، أي قامت بعملية تجميل لذقنها، وعلى ما يبدو أن هذه العملية فارقة بالنسبة لدينا بطمة، فقد ظهرت بعدها متغيرة كثيرا جدا عن السابق.

 

A post shared by @dunia_batma on

يذكر أن دنيا بطمة لديها نشاطات مكثفة كثيرة خلال هذه الفترة، حيث أصبحت تحي مزيد من الحفلات، وخصوصا الأعراس، وكانت دنيا بطمة قد التزمت منزلها لمدة شهر ونصف فقط عقب وضعها طفلتها الأولى غزل من زوجها المنتج محمد الترك، ثم بدأت في استئناف نشاطاتها مجددا.