نجل هنا شيحة يحصل على لقب "أفضل محامي في الأمم المتحدة"!

نشرت الفنانة هنا شيحه صورة لنجلها الأكبر "آدم" وهو يتسلم شهادة تقدير عن حصوله على لقب أفضل محامي في نموذج محاكاة الأمم المتحدة ممثلا عن مدرسته الثانوية مشيرة لفخرها الشديد بمجهوده ومواظبته على العمل الجاد بحسب تعبيرها سعيا وراء الوصول لهدفه.

الجمهور يصفها بالأم العظيمة

وبدا آدم في الصورة التي نشرتها هنا شيحة على حسابها عبر انستقرام، وقد أصبح في مرحلة المراهقة في أول صورة له منذ فترة طويلة مما دفع عدد من محبي النجمة الشهيرة للحديث عن عمرها الحقيقي.

الصورة التي نشرتها هنا شيحة لابنها "آدم"

فيما لم يفهم بعض متابعيها ما كتبته، وتخيلوا أن ابنها تخرج في الجامعة، وأصبح محاميا بالفعل، وليس مجرد تدريب عملي في المدرسة فانهالت عليها التعليقات مؤكدين أن ملامح الابن تبدو أصغر سنا من كونه يعمل في مهنة المحاماة رغم أن الفنانة اوضحت التفاصيل في تعليقها المكتوب على الصورة باللغة الانجليزية، فيما أشاد عدد آخر من معجبيها بالصورة مؤكدين أنه يحمل الكثير من ملامحها، ووصفها البعض بـ"الأم العظيمة".

"الديزل" و"الطوفان" أحدث أعمالها

يشار إلى أن آدم هو ابن مهندس الديكور فوزي العوامري الذي تزوجته هنا شيحة منذ ما يزيد عن الخمس عشر عام وتم الانفصال بينهما منذ سنوات طويلة بخلافات عدة وصلت إلى المحاكم، ومنع الأب من رؤية الأبناء تماما الأمر الذي زاد من حدة المشاكل بينهما.

يذكر أن هنا شيحة تشارك حاليا في بطولة فيلم "الديزل" مع محمد رمضان والذي تم تغيير اسمه مؤخرا إلى "موتة ملوكي". الفيلم من انتاج أحمد السبكي وبطولة ياسمين صبري التي حلت بديلة لهيفاء وهبي بعد وقفها عن التمثيل لحين حل أزمتها مع المنتج محمد السبكي ودفع الغرامة المالية التي فرضتها غرفة صناعة السينما عليها. 

هنا شيحة مع فريق عمل مسلسل الطوفان

كما يعرض لهنا شيحة حاليا مسلسل "الطوفان" الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم فتحي عبد الوهاب وحقق نجاحا كبيرا رغم عرضه خارج السباق الرمضاني.