مرض شادية يتسبب في أزمة بنقابة الموسيقيين وهاني شاكر يتخذ قراراً حاسماً

تسبب البيان الذي نشرته نقابة الموسيقيين المصرية أمس في أزمة داخلها، بعد ان زعم البيان خروج الفنانة شادية من المستشفى ووصولها منزلها، وهي لا تزال داخل غرفة العناية المركزة، وهو ما جعل هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لاتخاذ قرار حاسم.

شادية

مرض شادية يتسبب في إقالة مسئول بنقابة الموسيقيين

حالة من الغضب انتابت أسرة الفنانة شادية بسبب الشائعات حول مرضها، والتي ساهمت فيها نقابة الموسيقيين المصرية، والتي فاجأت الجميع ببيان يدعي مغادرتها للمستشفى وانتهاء رحلة علاجها، وكذبت الأسرة البيان وأكدت ان علاج شادية أمامه وقت طويل ولا تزال داخل العناية المركزة بالمستشفى وان ذلك لا ينفي استقرار حالتها بعد استجابتها للعلاج.

وانتقلت حالة الغضب الى نقابة الموسيقيين بسبب تعرضها لهجوم بسبب البيان الكاذب بالإضافة الى الموقف المحرج الذي تعرضت له، وقررت بسببه تحويل طارق رمضان، المتحدث الرسمي باسم النقابة، إلى التحقيق وإنهاء تعاقده مع النقابة والاستغناء عن خدماته بسبب تسرعه في إصدار بيان رسمي لا يمت للواقع بصلة.

وتدخل شادية يومها الخامس في المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية، وأشارت تقارير إلى تحسن حالتها الصحية بعد استجابتها للعلاج تحت العناية الفائقة، وانه من المتوقع ان يتم نقلها إلى غرفة عادية وفتح الزيارات في الأيام المقبلة إذا استمرت أوضاعها الصحية في التحسن.