تفاصيل احتفال محمد حماقي بعيد ميلاده في كواليس حفله بدبي

عيد ميلاد محمد حماقي حيث احتفل الفنان محمد حماقي مساء أمس بعيد ميلاده الـ 42 في كواليس حفله الغنائي الذي أقيم ضمن مهرجان سوق التنين2 بدبي.

حماقي يشكر منظمو الحفل على اللفتة اللطيفة

الحفل قدم خلاله المطرب الشاب عدد كبير من أغنياته منها "واحدة واحدة" و"من قلبي بغني" و"ما بلاش" وغيرها من أعماله الفنية التي طالبه الجمهور باعادة بعضها أكثر من مرة .بعد انتهاء الحفل فوجيء المطرب الشهير بالمنظمين يحملون كعكة عيد الميلاد ويحتفلون معه باتمامه عامه الثاني  والأربعين. الأمر الذي دفع محمد حماقي لتوجيه الشكر لهم على هذه اللفتة اللطيفة ونشر الصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مشيدا بتنظيم الحفل وما جهزوه له.

حماقي يحتفل بعيد ميلاده في كواليس الحفل

الاحتفال الثاني بعيد ميلاده

ويعد هذا هو الاحتفال الثاني حيث شارك عائلته وأصدقاءه فرحة عيد ميلاده قبيل سفره إلى دبي وحضر كل من صديقه الاعلامي ممدوح موسى ومديرة أعماله، وبعض أعضاء فرقته الموسيقية واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي. وغنى خلاله بعض أغاني ألبومه الأخير "عمره ما يغيب" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت طرحه.

محمد حماقي في مكتبه

يذكر أن محمد حماقي أقام حفل غنائي منذ عدة أيام في الجامعة الأمريكية شاركته فيه الفنانة هيفاء وهبي، وهو الحفل الذي أثار جدلا كبيرا بسبب ملابسها حيث ارتدت الهوت شورت، وهوما اعتبرته نقابة الموسيقين مخالفا للأعراف والتقاليد العربية فقامت بتوجيه انذار لها بعدة تكرار ارتدائها مثل هذه الملابس المكشوفة.