صورة:محمد رمضان يثير أزمة جديدة بتصريح غريب وهو على متن يخته الخاص!

محمد رمضان دوما يحب أن يكون محور حديث الجمهور، فبعد أن حلت أفلامه الأخيرة في المراكز الثانية والثالثة في سباق شباك التذاكر خلال المواسم الماضية، لازال النجم الشاب يثير أيضا الجدل والأزمات، فيما يبدو وكأنها أصبحت عادة لديه.

محمد رمضان: لا أحد يستطيع إيقاف نجاحي

محمد رمضان نشر مؤخرا صورة وصفت من قبل متابعيه عبر أنستجرام بأنها مستفزة مع عبارات تشبهها أيضا، حيث قال وهو يجلس على متن اليخت الخاص به والذي أعلن شراءه له قبل أشهر :"إن استطاعوا إيقاف عقارب الساعة .. لن يستطيعوا إيقاف نجاحي"، فهو يتحدى الجميع مجددا ويتعامل على أنه في حرب شخصية وشرسة مع منافسيه، مشبها خطواته وتقدمه بأنها أقوى وأكثر ثباتا وانتظاما من عقارب الساعة، بالطبع تلقى كثير من التعليقات القاسية، فيما كثيرون عبروا عن إعجابهم بثقته الكبيرة بنفسه.

يخت محمد رمضان

محمد رمضان مع ياسمين صبري

محمد رمضان على جانب آخر يقوم بتصوير فيلمه "موتة ملوكي" الذي كان اسمه "الديزل" على قدم وساق، وينشر يومياته وكواليسه مع بطلات الفيلم، ومن بينهن ياسمين صبري، وهنا شيحة، وبدرية طلبة، حيث يؤكد أن هذا العمل سيعيده ليتصدر شباك التذاكر مجددا، نظرا لأنه ينتمي للأفلام الشعبية التي تلقى قبول جمهوره.

كما يشارك محمد رمضان أيضا في بطولة فيلم "سري للغاية" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، ويستعد كذلك لتصوير مشاهد مسلسله الرمضاني "زين" الذي سيعرض حصريا عبر قناة الحياة.