6 شائعات لاحقت النجوم هذا الاسبوع..وفاة وامراض وطلاق

شائعات خطيرة لاحقت النجوم هذا الاسبوع وطال بعضها صحتهم وحياتهم الشخصية وصولا الى اخبار وفاتهم ومن ابرزها تدوال شائعة خلال اليومين الماضيين عن وفاة الفنانة المعتزلة شادية بعد ازمة صحية تعرضت لها فيما سارع اقربائها الى نفي الأمر والمناشدة بالدعاء للنجمة بدلا من تداول أخبار تؤذي جمهورها وعائلتها.

رصدنا لكم أبرز الشائعات التي طالت النجوم هذا الاسبوع:

شادية في العناية الفائقة

الفنانة المعتزلة شادية والتي دخلت منذ يومين الى غرفة العمليات الفائقة جراء جلظة دماغية ألمت بها، سرعان ما اصبحت مادة دسمة للشائعات حيث تم تداول خبرا يفيد بوفاتها حتى ان موسوعة ويكبيديا اخذت المعلومة على محمل الجد من ثم عادت وحذفته.

وفور تناقل هذه الشائعة، نفت الممثلة ياسمين الخيام وفاة صديقتها مدللة السينما شادية، قائلة: "حرام عليكوا الست لسه عايشة ادعولها بدل ما يتقال انها ماتت ولو خبر الوفاة حقيقي هنخبيه ليه"، مؤكدة أنها مازالت على قيد الحياة وتتواجد معها في مستشفى الجلاء العسكري.

كما نفى خالد شاكر ابن شقيق الفنانة شادية ما تم تداوله عن خروجها من المستشفىخلال الساعات القليلة الماضية. وكتب عبر صفحته على  "فيس بوك": 

ريم البارودي تتزوج رجلا ثريا!

الفنانة ريم البارودي التي كانت حاضرة بقوة هذا الشهر بعد زفاف زوجها السابق احمد سعد من صديقتها سمية الخشاب، طالتها شائعة الزواج من ثري عربي والذي قيل انه قدم لها مهرا خياليا، كما طالتها شائعة اخرى عن علاقة غرامية تربطها بنجل الفنان طلعت زكريا.

ريم البارودي نفت الشائعتين وقالت ان عمر زكريا مجرد صديق لها ، فيما نشر الاخير صورة تجمعه بريم وعلق عليها ساخراً: "حصري.. الثري العربي وعشاء مع فريق العمل".

ورد الخال وعمليات التجميل

الفنانة ورد الخال اعربت يوم امس عن استغرابها من انتشار شائعة حول خضوعها لعملية تجميل بالأنف، وغردت على تويتر قائلة :"اسمحولي كون سطحية شوي..قريت ع موقع إني خضعت لعملية أنف! اللي بيعرفني بيعرف انو انفي خط أحمر.. فأنا انفي، ورغم انوفكن أنفي طبيعي عكس عقولكم".

وفاة عادل امام

شائعات الوفاة طاردت ايضا هذا الاسبوع النجم الكوميدي عادل امام الا ان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية سارع الى نفي الامر والتأكيد على ان الزعيم يتمتع بصحة جيدة " .

طلاق كارول سماحة

انفصال كارول سماحة عن زوجها تصدر كذلك مواقع الاخبار بالتزامن مع احتفال النجمة بذكرى زواجها الرابعة، فاختارت الفنانة اللبنانية الرد مباشرة على هذه الشائعة من خلال دعوة جمهورها في تغريدة لها الى عدم تصديق اي شائعات عنها، من ثم اكملت الاحتفالات بعيد زواجها والجمت الالسن عنها من خلال نشرها صورة رومانسية مع زوجها عبرت فيها عن محبته لها.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

مرض احمد حلمي

وفي الايام الاخيرة من شهر اكتوبر الفائت، عادت شائعات المرض مجددا تحوم حول النجم احمد حلمي الذي كان قد شفي من ورم حميد في ظهرت قبل نحو سنتين، فقرر الفنان المصري أن يتصدى سريعا لهذه الاخبار من خلال تغريدة كتبها عبر "تويتر" قال فيها: "انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا".