بعد خلعها الحجاب.. شاهيناز تصدم جمهورها بملابس جريئة

نشرت شاهيناز صورة حديثة لها من احدى المناسبات حيث قدمت حفل مكلة جمال العرب والذي أقيم بأحد الفنادق الكبيرة بمدينة الإنتاج الإعلامي.وظهرت المطربة الشابة خلال الحفل بفستان جريء كان سببا في هجوم الجمهور عليها خصوصا أن الاطلالة الجديدة جاءت بعد خلعها للحجاب بفترة قصيرة. ولاقت الصور العديد من التعليقات والانتقادات للمطربة التي اعتادت في الفترة الأخيرة  إثارة الجدل.

وتداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مع تعليقات سلبية لم ترد عليها الفنانة الشاية حتى الآن بأي طريقة وفضلت الصمت. 

شاهيناز في أحدث اطلالة

علي الجانب الأخر، تستعد شاهيناز خلال الفترة المقبلة لطرح ألبومها الجديد الذي يضم 8 أغاني تتعاون من خلالهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين من بينهم الشاعر أيمن سليم الذي قدم معها أغنيتها الأخيرة "كده خطر" والتي قامت بتصويرها علي طريقة الفيديو كليب، كما إنها تبحث حاليا عن عمل درامي أو سينمائي تخوض من خلاله تجربة التمثيل والتي قررت أن تخوضها عقب خلع الحجاب وقرار عودتها للساحة الفنية مرة أخري.

اول جلسة تصوير لشاهيناز بعد خلع الحجاب

جدير بالذكر أن شاهيناز أعلنت منذ فترة عن أمنية كبيرة تسعي لها خلال الفترات المقبلة، وهي تقديم دويتو غنائي مع الهضبة عمرو دياب وذلك لأنها تعتبره رمز فني كبير وسيضيف لمشوارها الغنائي، كما تمنت أيضا تقديم مجموعه من الأغاني القديمة، ولكن بتوزيعات جديدة ومختلفة حتى يستمع لها الجيل الحالي الذي لا يعرف الكثير عن المطربين الكبار الذين كانوا سببا في المكانة الكبيرة للطرب والفن العربي.