صور مفاجئة:كاظم الساهر يظهر مع حبيبته الحسناء للمرة الأولى وهل يعلن زواجه قريبا؟

صورة غير متوقعة تم تسريبها للقيصر كاظم الساهر في كواليس الموسم الثاني من تصوير برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث ظهر كاظم الساهر للمرة الأولى مع فتاة، قيل أنها ربما تكون حبيبته التي تحدث عنها باستفاضة قبل عامين تقريبا في برنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني"، حيث قال حينها انه متردد في الارتباط بها رسميا، ولكنه أكد مع ذلك أن حبه لها حقيقيا.

كاظم الساهر يظهر مع حبيبته؟

وما جعل جمهور الحلقة التي تم تصويرها قبل أيام قليلة، يتساءل عن طبيعة العلاقة التي تربط كاظم الساهر بالفتاة الجميلة التي على ما يبدو تصغره بـ25 عاما على الأقل، هو أنها كات تلقى معاملة خاصة من فريق كاظم الساهر في البرنامج، ومن القائمين على عمله، ويبدو أنها كانت مدللة كثيرا، وقامت بالتقاط صور خاصة معه وهو على كرسي الحكم.

 بالطبع لم يؤكد أو ينف كاظم الساهر صحة تلك المزاعم، ولكن بحسب ما يشير إليه معجبوه الذين حضروا تصوير حلقة "ذا فويس" فإن الفتاة تبدو على علاقة طيبة جدا به، ولم تكن مجرد معجبة عادية التقاها في الكواليس، بل بحسب مصادر فإنها على علاقة صداقة وطيدة كذلك بأفراد عائلته، من أشقاءه وأبناءهم، كما يتردد أنها شوهدت معه أكثر من مرة في مناسبات خاصة.

وكانت انباء قد ترددت على مدار الأسابيع الماضية بأن كاظم الساهر قد تزوج رسميا من فتاة كان يعيش معها قصة حب منذ فترة طويلة، لتعود إدارة أعماله لتنفي كل تلك الأخبار، ولكن تداول الصورة أعاد التساؤلات حول سبب ظهور هذه الفتاة الغامضة الحسناء في كواليس "ذا فويس كيدز"، من دون أن يخشى القيصر من التقاط صورة معها، ما أفسح المجال امام معجبيه للحديث عن زواجه مجددا. فهل ستخرج إدارة أعماله عن صمتها وتعلن أن هذه الفتاة مجرد معجبة عادية ولا يوجد أي صلة بينها وبين القيصر ام انها ستنتظر ريثما يكشف النجم بنفسه حقيقة الامر؟.