فيديو سميرة سعيد تعود للأغنية المغربية و تكشف عن مفاجآتها الجديدة

كشفت الفنانة سميرة سعيد عن أولى مفاجآتها الفنية الجديدة ونشرت برومو كليبها الجديد "لمغاربة"، والذي تهديه لمنتخب المغرب لكرة القدم من أجل دعمه في مشوار التأهل لكأس العالم 2018.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تغني لمنتخب المغرب وتحسم أمر برنامجها الجديد

بعد فترة من الانقطاع عن الغناء باللهجة المغربية بعد أغنية "ما زال"، انتهت الفنانة المغربية سميرة سعيد من تسجيل وتصوير أغنيتها الجديدة "لمغاربة"، ونشرت أول برومو من الفيديو كليب على حسابها بانستقرام، ومن المقرر ان تطرحها خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع المواجهة الاخيرة لمنتخب المغرب في تصفيات كأس العالم 2018، وتهدف سميرة إلى دعم اللاعبين وتشجيعهم من خلال أغنيتها.

وكذلك، تواصل سميرة سعيد تسجيل أغاني ألبومها الجديد والمتوقع ان يطرح في بداية العام الجديد، ويضم مفاجآت جديدة منها أغاني باللهجة المغربية وأغنية راب بالإضافة الى اغنية باسم "صدفة" من كلمات شقيقة الفنان محمود العسيلي، والذي يلحن لها أغنية أخرى باسم "شارع بينا" ضمن أغاني ألبومها الجديد.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وبعد اعتذارها عن المشاركة في برنامج "ذا فويس"، حسمت سميرة سعيد موقفها من تقديم برنامج جديد في الفترة المقبلة، بعد فترة من البحث عن أفكار جديدة لتقديمها، وقررت عدم خوض التجربة والاكتفاء ببحث مشروع إنشاء مدرسة واكاديمية خاصة بها تهتم بتعليم الموسيقى والغناء للاطفال، وهي الفكرة التي تحلم سميرة بتحقيقها في الفترة المقبلة.