فتحي عبد الوهاب.. هل يوقع الشقيقين "سبكي" في أزمة جديدة؟

تعاقد الفنان فتحي عبد الوهاب مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم "الديزل" الذي تم تغيير اسمه إلى "موتة ملوكي" مع محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة، وهو الفيلم الذي كانت مرشحة لبطولته هيفاء وهبي، وتم استبدالها بياسمين صبري في اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير.

وقبلها بأسابيع قليلة تعاقد الفنان ذاته مع المنتج محمد السبكي على بطولة فيلم آخر بعنوان "حرب كرموز" يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وايمان العاصي ومنة شلبي وغيرهم.

فتحي عبد الوهاب يتعاقد على الديزل

أزمة بين الشقيقين أحمد ومحمد السبكي

الامر الذي يطرح العديد من التساؤلات حول موقف فتحي من التعامل مع الشقيقين اللذان يرفضان دوما التعامل مع فنانين مشتركين وهو ما كان سببا في الخلاف بينهما على الفنانة هيفاء وهبي.

حيث تعاونت مع أحمد السبكي رغم تعاقدها مع شقيقه محمد مما دفع الأول للتقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن السينمائية التمثيلية، وغرفة صناعة السينما انتهت بقرار ايقافها عن العمل وتغريمها مبلغ مالي كبير.

"اتصور كأنك فتحي".. حملة لدعم صورته السيلفي

يذكر أن فتحي عبد الوهاب يشارك في بطولة مسلسل "الطوفان" الذي يعرض حاليا محققا نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة رغم عرضه خارج سباق الموسم الرمضاني.

يشار إلى أن فتحي التقط مؤخرا صورة سيلفي له بطريقة كوميدية أثارت ضده انتقادات واسعة فيما أشاد البعض بتعامله مع الجمهور بتلقائية بحسب وصف بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووصل الأمر لعمل حملة بعنوان اتصور كأنك فتحي" ونالت اعجاب الكثيرون وشاركوا فيها بمجموعة من الصور السيلفي الغريبة ومنهم يسرا اللوزي.