إجازات غادة عبد الرازق المتكررة..هل تسببت في خلاف بينها وبين خالد يوسف؟

سافرت الفنانة غادة عبد الرازق في إجازة إلى بيروت بصحبة ابنتها روتانا وعدد من صديقاتها لقضاء عطلة قصيرة في لبنان تعود بعدها لاستئناف تصوير فيلم "كارما".

غادة عبد الرازق طلبت قبل سفرها من المخرج خالد يوسف أن يقوم بتكثيف مشاهدها في الفيلم حتى تتمكن من السفر لمدة أسبوع على أن تقوم بتعويض فترة غيابها بمجرد عودتها إلى القاهرة.

 

الإجازة الثانية في شهر واحد

خالد يوسف من جانبه وافق على طلبها رغم أنها لم تكن المرة الأولى التي تحصل فيها على إجازة بسبب السفر، وتعطل التصوير فقد سافرت خلال الشهر نفسه إلى فرنسا لحضور أسبوع الموضة بباريس وكانت أيضا بصحبة ابنتها وصديقاتها، ومع ذلك لم يعترض يوسف.

وأكد أحد المصادر من داخل العمل أن المخرج اعترض في البداية على إجازاتها المتكررة والتي قد تتسبب في تعطيل العمل، لكنه عاد ووافق بعد أن وعدته بعدم الحصول على إجازات الفترة المقبلة لحين الانتهاء من التصوير.

غادة وابنتها

الفيلم يشهد عودة المخرج خالد يوسف للاخراج السينمائي بعد فترة توقف دامت خمس سنوات، ويشارك في بطولته كل من وفاء عامر وزينة وحسن الرداد ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من النجوم ولم يتحدد موعد نهائي لعرضه بعد، ولكن من المحتمل أن يتم ذلك في موسم الصيف المقبل.

آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "أرض جو" الذي شاركها في بطولته محمد كريم وعباس أبو الحسن وهيثم شاكر وعدد كبير من الفنانين وقدمت خلاله دور مضيفة طيران لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا مثل سابق أعمال غادة.