ماذا قال نجوم الفن عن أزمة شادية الصحية؟ حسن يوسف يكشف سرا عن حياتها الخاصة

مازالت الأقاويل عن أزمة شادية الصحية متضاربة ما بين النفي والتأكيد.. والتصريحات المختلفة التي تحمل الأخبار الحزينة لمحبيها عن حالتها الصحية التي أصابها التدهور خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

نقيب الممثلين ينفي دخولها في غيبوبة

جلطة دماغية، وغيبوبة كاملة، ومنع الزيارات عنها تماما هي أبرز الأخبار التي نشرت عن النجمة المحبوبة، نقيب الممثلين أشرف زكي أكد بالفعل انتقالها للمستشفي وتلقيها العلاج لكنه نفي دخولها في غيبوبة مشيرا لأنها في كامل وعيها وحالتها مستقرة.

فيما أكد مصدر آخر مقرب منها اصابتها بالجلطة بالفعل ومحاولات الأطباء لاسعافها بعد نقلها إلى مستشفي الجلاء العسكري منذ ساعات لتلقي العلاج من الجلطة التي أصابتها في المخ.

شادية في أحد أعمالها القديمة

حسن يوسف: أتابع أخبارها من شمس البارودي

الفنان حسني يوسف أكد أنه يحاول التواصل مع أهلها للاطمئان على صحتها، مشيرا لأنه تأكد أن حالتها ليست خطيرة ،وعن تواصله معها خلال الفترة الماضية كشف الفنان الكبير أن العلاقات لم تكن موصولة بشكل كبيرة تليفونيا بينهما لأن الحاجة فاطمة كان تفضل أن يناديها من حولها كانت ترفض الحديث في التليفون وتستبدله بقراءة القرآن الكريم فتعاليم الدين لها أولوية في حياتها ولكني كنت أطمئن عليها كل فترة من خلال زوجتي شمس البارودي فعلاقتهما سويا قوية وهما على تواصل دائم.

فيما تمنى الفنان خالد الصاوي لها الشفاء العاجل مؤكدا أنه لا يملك معلومة عن حالتها الصحية لكنه يطالب كل جمهورها بالدعاء لها حتى تحصل على الشفاء .

 شادية بعد اعتزالها

نجوى فؤاد وسمير صبري ممنوعان من زيارتها

من جانبها انهارت الفنانة نجوى فؤاد بالبكاء بمجرد رفض عائلتها والأطباء السماح لها بزيارتها مشيرة لأن شادية عشرة العمر الطويل ولا تتخيل انها لن تراها وهي في هذه الحالة الصحية، الموقف ذاته تكرر مع الفنان سمير صبري الذي تم منعه من الزيارة بسبب خوف الأطباء عليها من أي أحاديث قد تضر بصحتها.

يذكر أن الاعلامية بوسي شلبي هي أول من فجرت الخبر بنشرها صورة للفنانة الكبيرة على صفحتها على انستقرام، وطلبت من جمهورها الدعاء وهو ما كان سببا في تساؤل الكثيرين عن حالتها الصحية وتطوراتها.