بوسي شلبي تكشف مرض شادية وتدعو لها بالشفاء

كشفت الاعلامية بوسي شلبي منذ قليل عن خبر مرض الفنانة شادية من خلال نشرها صورة لها مع تمنياتها بالشفاء العاجل ودعوات المحبين.

الأمر الذي دفع البعض للسؤال عن حقيقة الحالة الصحية للفنانة القديرة، خصوصا أن خبر مرضها لم يكن منتشرا خلال الفترة الأخيرة، فيما قال البعض عقب منشور بوسي سلبي أن هذا يعني تدهور حالة شادية الصحية مما تسبب في نقلها إلى المستشفي.

ما نشرته بوسي شلبي

ضجة مفتعلة بلا داع.. والنجمة بصحة جيدة

 الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين نفى الأمر مؤكدا أن الفنانة الكبيرة بصحة جيدة ،وطالب البعض بالتوقف عن نشر أخبار مغلوطة، في الوقت الذي نفى فيه أيضا مصدر مقرب من النجمة الشهيرة كل ما تردد بهذا الشأن مشيرا لأن ما نشرته بوسي تسبب في عمل ضجة بلا داعي، خصوصا أن الفنانة حالتها الصحية مستقرة، ولا تعاني سوى من التعب والارهاق بسبب طبيعة المرحلة العمرية التي تمر بها.

من حانبها سارعت الفنانة شهيرة بالاتصال تليفونيا بصديقتها الفنانة شادية الموجودة حاليا في احدى مستشفيات القاهرة وتمنت له االشفاء العاجل رغم انشغلها بمراسم عزاء شقيقها الذي توفى منذ أيام من جانبها قامت بطلة مسرحية "ريا وسكينة" بتقديم واجب التعازي لشهيرة خلال المكالمة التليفونية.

شادية في فيلم معبودة الجماهير

محاولات عديدة من الفنانين للاطمئنان على صحتها

يذكر أن الصورة التي نشرتها بوسي شلبي على صفحتها عبر انستقرام اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي فقد سارع عدد كبير من الفنانين بمحاولة الاتصال بها وبعائلة الفنانة المعتزلة للاطمئنان على صحتها.

يذكر أن شادية كانت قد تعرضت منذ فترة قريبة لأزمة صحية دخلت على أثرها العناية المركزة إلا أن ابنة شقيقتها طمانت جمهورها في مداخلة تليفونية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامجه 90 دقيقة مؤكدة أن صحة شادية أصبحت أفضل وانها تتواجد في منزلها وسط عائلتها وتشاهد التلفزيون وتمارس حياتها بشكل طبيعي.