طلعت زكريا: نعم تزوجت ريم البارودي وهذه هي التفاصيل !

في أول رد له على شائعة ارتباط ريم البارودي بنجله "عمر" نشر الفنان الكوميدي طلعت زكريا على حساب هبر فيس بوك صورا تجمعه بالفنانة الشابة، ظهر فيها وهو ممسكا بمبلغ ورقي قيمته مائة جنيه مؤكدا أنه سيتزوج من ريم وهذا هو مهرها .. وهو المنشور الذي دفع عدد كبير من متابعيه لابداء اندهاشهم حول الأمر، فيما أكد بعضهم أن الخطبة تمت بطريقة سرية وتسائل أخرون لماذا لم يعلنا منذ فترة؟

الصور التي نشرها طلعت زكريا

طلعت زكريا يوضح حقيقة ما كتبه على فيس بوك

من جانبه أكد زكريا في تصريحات خاصة لـ"هي" أن الأمر كله كان عبارة عن مزحة أثناء تصوير فيلمهما الجديد "حليمو  أسطورة الشواطيء" والذي يتم تصويره حاليا في مدينة الاسكندرية.

ونفى طلعت وجود أي علاقة بين ريم ونجله عمر مشيرا لأن كل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة وبالتاكيد فان الصورة التي نشرها هو لم تكن من حفل خطبتهما كما قال البعض بل كانت من باب الضحك ليس أكثر.

ريم بفستان الزفاف في مشهد من حليمو اسطورة الشواطيء

طلعت زكريا وريم البارودي يتلقيا التهاني بمناسبة الزواج!

يذكر أن طلعت وريم تلقيا العديد من التهانيء بمناسبة زواجهما على مواقع التواصل الاجتماعي ودعوات بدوام التوفيق والمحبة بين العروسين ولم يرد الفنان الكوميدي عليها حتى الآن لكنه من المقرر أن يكشف الأمر عبر صفحته خلال الساعات المقبلة مع توضيح أن الفكرة كلها مزحة ليس أكثر.

"حليمو أسطورة الشواطيء" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم دينا ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر، ولم يتحدد موعد لعرضه في السينمات حتى الآن.

يذكر أن صورة ريم مع نجل طلعت أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبلها انتشرت شائعة أخرى تفيد ارتباطها برجل أعمال لكن ليس لأي منها أساس من الصحة.