صور أول لقاء لنجوم فيلم "حرب كرموز" وغادة عبد الرازق تكشف حقيقة انسحابها

بدأ فريق عمل فيلم "حرب كرموز" تصوير أول مشاهد العمل، واختيار أماكن تصويره بعد اكتمال الأسماء المشاركة فيه والتي شهدت مفاجآت كبيرة بانضمام عدد كبير من النجوم مثل غادة عبد الرازق ومنة شلبي ومحمود حميدة.

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimii) on

غادة عبد الرازق وروجينا ومحمود حميدة في كواليس حرب كرموز

نشر المخرج بيتر ميمي، مخرج فيلم حرب كرموز، صور أول لقاء لأبطال الفيلم بعد تعاقدهم مع المنتج محمد السبكي، واجتمع عدد من الفنانين في مقر شركة السبكي لاجراء البروفات النهاية والاستعداد لتصوير اولى مشاهد الفيلم، وظهر في الصور أول لقاء يجمع محمود حميدة بأمير كرارة وكذلك روجينا وإيمان العاصي وفتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

 

A post shared by Elsobkynada (@elsobkynada) on

وتواجدت النجمة غادة عبد الرازق في أول بروفات الفيلم، ونشرت صورتها مع الفنان محمود حميدة، لتؤكد مشاركتها في الفيلم، بعد التساؤلات حول انسحابها من العمل بعد انضمام إيمان العاصي ومنة شلبي وعدد من النجمات، وعدم الإشارة الى اسمها ضمن فريق العمل، وعلقت غادة عبد الرازق على الصورة قائلة:" حبيبي النجم الكبير محمود حميدة، حرب كرموز يارب".

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ويعتبر ذلك اللقاء الثاني سينمائياً لغادة عبدالرازق مع محمود حميدة بعد فيلم "دكان شحاتة"، ويضم "حرب كرموز" نجوماً آخرين مثل منة شلبي وعابد فهد وممثلين شباب، ومن المتوقع ان يعرض في موسم رأس العام.