بسبب خطأ غير مقصود.. الجمهور يفضح كذب هؤلاء النجوم

خطأ غير مقصود كان سببا في كشف خداع عدد كبير من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجمهور بات أكثر تركيزا مع  كل التفاصيل الخاصة بنجومهم المفضلين.. الأمر الذي قد يتسبب في كثير من المواقف المحرجة للفنانين..

فيفي عبده أحدث المتضررات بنشرها فيديو لها، وهي ترقص مؤكدة أنه أثناء تواجدها في دبي، لكن متابعيها لم يفتهم التدقيق مع كافة التفاصيل المكملة للموضوع ،ومنها وجود نهر النيل في الخلفية مما دفعهم للتأكيد على خداعها لهم لكونها في القاهرة وليس في دبي كما ادعت.

الفيديو الذي نشرته فيفي باعتباره من دبي

سمية الخشاب سبقتها بنشر صورة لها من شهر العسل بحسب ما حاولت أن تقنع الجمهور الذي اكتشف خدعتها فورا باكتشاف اسم "أيمن" على الكعكة وتأكد أنها تخص احدى زيجاتها السرية السابقة، لكنها لم تنتبه للأمر وسارعت بنشرها دون التدقيق في الصورة مما وضعها في موقف محرج.

عمرو دياب من جانبه تعرض لموقف مشابه عندما نشر صورة له أثناء احتفاله بفوز المنتخب الوطني المصري وتأهله للصعود في مباريات كأس العالم. ورغم أن الهضبة كما يلقبه محبوه كان يحتفل مع أصدقاءه كما يظهر في الصورة لكن الأمر لم يخلو من مزيد من التدقيق وراء القصة وربط الجمهور بين خلفية الصورة وتلك التي التقطتها دينا الشربيني في نفس التوقيت وفي نفس المناسبة. حيث لاحظ البعض أن الخلفية واحدة مما جعلهم يربطون بين الصورتين للتأكيد على زواجهما.

 

 أخطاء الفوتوشوب أيضا تتسبب في مواقع محرجة عديدة للفنانين ومنهم مي حريري التي نشرت صورة لها بعد أن فقدت بعض وزنها، ولكن الجمهور اكتشف خطأ ما من خلال اختفاء احدى ساقيها في الصورة التي يبدو أن شخص ما غير محترف في برامج الوفوتوشوب هو الذي قام بتنفيذها لتبدو الفناة أنحف.