هشام سليم يكشف عن معاناته مع ابنتيه ورفضهما التواصل معه..بالفيديو

هشام سليم كشف لأول مرة عن معاناته مع ابنتيه زين وقسمت من زوجته الأولى حيث أعرب عن حزنه وأسفه لرفضهما التواصل معه او رؤيته عازيا السبب الى خلافاته المستمرة لغاية اليوم مع طليقته الاولى.

ابنتا هشام سليم ترفضان رؤيته

كلام الفنان المصري هشام سليم جاء خلال استضافته في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "cbc" حيث تحدث عن علاقته بابنتيه من طليقته قائلا انه إلى الآن لا يراهما أو يتحدث إليهما فهما بعيدتان عنه كثيرًا".

كما أشار الى أن ابنتيه لا تحاولان التواصل معه، وهو وصل إلى مرحلة ألا يهتم بهذا الأمر، موجها لهما رسالة قال فيها إنه يحبهما كثيرا وذكرهما بأنه لو لم يكن يحبهما، لكان أنجب من زوجته الثانية، وناشدهما بعدم تصديق كل ما يقال لهما عنه لأن هذا يخلق مشاكل.

هشام سليم وخلافاته مع طليقته

النجم المصري وضع مشكلته هذه ضمن المشاكل العائلية لكل الازواج المنفصلة حيث يحاول كل طرف أن يجعل الأولاد يكرهوا الطرف الآخر، كاشفاً أن بينه وبين والدتهما مشاكل وقضايا خلافية، فهي تحاول إرغامه على تنفيذ بعض الأمور، وهي المشكلة الأساسية منذ زواجهما.

بنات هشام سليم

واعرب عن وجهة نظره بالزيجات السائدة حالياً بشكل عام معتبرا أن انفصال الأزواج والخلافات بينهما، أصبح أمرا شائعاً لدى كثير من العائلات لأن الماديات تعد أهم شيئا الآن، والناس تهتم بالمظاهر واستعراضها أكثر من تكوين أسرة وبيت وفق قوله.

ومنذ العام 2012، حكمت محكمة المعادي للأسرة بزيادة النفقة الشهرية التي تحصل عليها مطلقة الفنان هشام سليم  والمقررة لبناته قسمت وزين الشرف بعدما قدمت مطلقته ميرفت مصطفى مستندات تفيد عن الحالة المادية والمشروعات التجارية لطليقها.

آخر اعمال هشام سليم

الممثل هشام سليم يشارك في بطولة مسلسل "بين عالمين" مع الفنان طارق لطفي، وهو العمل الذي يعرض حالياً عبر  إحدى القنوات الفضائية المصرية الخاصة بعيداً من السباق الدرامي.