صور نادية الجندي تخطف الأنظار بمظهرها الشاب في أحدث ظهور لها

يبدو ان الفنانة نادية الجندي جادة في قرارها بالعودة إلى الفن والدراما من جديد، وأصبحت في الفترة الاخيرة أكثر نشاطاً وتواجداً في معظم المناسبات العامة والخاصة، بالإضافة الى انها أصبحت أكثر حرصاً على الظهور بإطلالات شبابية.

 

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

نادية الجندي تعود إلى شبابها!

خطفت الفنانة نادية الجندي الانظار أثناء تواجدها في حفل مؤسسة الأهرام المصرية لتكريم نجوم دراما رمضان 2017، ورغم عدم تقديم الجندي لأي أعمال هذا العام إلا ان وجودها كان لافتاً للأنظار بسبب إطلالتها الموفقة والتي أعادت إليها شبابها، وكذلك لتكريمها الخاص في الحفل وتواجدها مع النجوم الشباب مثل أمير كرارة وهاني سلامة وياسر جلال وأحمد داوود وغيرهم من المكرمين في الحفل.

ونشرت نادية الجندي صوراً لإطلالتها الجديدة على صفحتها بانستقرام ووجهت الشكر لجمهورها الذي اعتبرته السبب في تكريمها ونجاحها، واستعرضت إطلالتها بفستان اسود لاقى اعجاب متابعيها رغم الانتقادات التي طالته بسبب جرأته.

 

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

وعادت الفنانة نادية الجندي مؤخراً إلى الظهور في أكثر من مناسبة كانت آخرها حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد، وكذلك في حفل مؤسسة الأهرام وتشارك جمهورها يومياتها على انستقرام، تمهيداً لعودتها إلى المنافسة بمشاريع جديدة في السينما والدراما لم تعلن تفاصيلها بعد، بعد آخر ظهور لها بمسلسل "أسرار" عام 2015.