بعد كعكة سمية الخشاب..الجمهور يكشف خدعة جديدة لفيفي عبده ويحرجها!

يبدو أن الجمهور أصبح أكثر تركيزا مع الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعد أخطاء النجوم تمر على متابعيهم بسهولة.. فبعد كشف الجمهور لكذبة سمية الخشاب وزيجتها السرية من خلال نشرها كعكة حفل زفاف مكتوب عليها اسم عريسها السابق هاهو يكشف كذبة جديدة لفيفي عبده.

الفنانة الاستعراضية الشهيرة نشرت على حسابها عبر انستجرام فيديو لها وهي ترقص وكتبت عليه انه تم تصويره من دبي لكن عدد من متابعيها أشار لوجود نهر النيل في خلفية المنزل الذي ترقص فيه ورجحوا ان يكون منزلها المطل على الكورنيش في مصر وليس في دبي كما ادعت.

مانشرته فيفي عبده

فيفي من جانبها لم ترد على هذه التعليقات التي أكدت كذبها فيما كتبت على الفيديو حتى الآن رغم حرصها على الرد على منتقديها ولم تحذف الفيديو كما فعلت سمية الخشاب بعد مسحها لصورة الكعكة اثر تعرضها لانتقادات من محبيها.

يذكر أن فيفي عبده ظهرت في برنامجها "5 اموااه" مرتدية النقاب والتقت بسيدة فقرة تبيع الخضار في الشارع وحاورتها ثم أهدتها رحلة عمرة مجانية بعد أن كشفت عن هويتها وخلعت النقاب .

فيفي عبده في برنامجها

آخر أعمال فيفي عبده مسرحية "حارة العوالم" التي شاركت في بطولتها مع عدد كبير من الفنانين لكنها لم تحقق النجاح المتوقع لها فاضطرت لوقف عرضها بعد فترة قصيرة وبدأت مؤخرا في قراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليها من أجل اختيار مسلسل تلفزيوني تعود به للدراما التلفزيونية لعلها تلحق بالموسم الرمضاني الجديد 2018 في حال استقرارها على عمل جيد