صورة أول ظهور لياسمين صبري بعد الطلاق في كواليس فيلمها مع محمد رمضان

بسرعة كبيرة عادت ياسمين صبري لنشاطها الفني، بعد أسبوع تقريبا من الحديث بقوة عن طلاقها من زوجها وانتهاء علاقتهما التي استمرت حمس سنوات كاملة، فقبل يوم واحد عادت لنشاطها المعتاد عبر موقع أنستجرام، ثم تم تداول أول صورة لها من كواليس فيلم "الديزل" أمام النجم محمد رمضان، حيث عادت من مقر إقامتها في الإسكندرية إلى القاهرة، وانطلقت في تصوير العمل الذي يشهد ثاني تعاون لها مع محمد رمضان بعد مسلسل "الأسطورة".

ياسمين صبري في كواليس "الديزل"

وظهرت ياسمين صبري في الصورة مبتهجة مع فريق عمل الفيلم، الذي يعتبر أول نشاط فني لها بعد أخبار طلاقها، وعلى الأرجح سوف تنجز دورها به سريعا، لأنها مرتبطة بعدة أعمال أخرى، سوف تبدأ في تصويرها تباعا، أبرزها فيلم "شمس وقمر" مع محمد إمام، ومسلسل مع النجم التونسي ظافر العابدين.

ياسمين صبري في فيلم الديزل

ياسمين صبري تؤدي في "الديزل" الذي كانت هيفاء وهبي هي المرشحة الأولى لبطولته أمام رمضان ثم اعتذرت، دور نجمة سينمائية شهيرة، بينما تؤدي هنا شحية شخصية مساعدة شخصية لها، فيما يجسد محمد رمضان دور دوبلير يقوم بالمشاهد الخطيرة بدلا من النجوم المشاهير.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

محمد رمضان يعود لدور لبطل الشعبي

ويظهر محمد رمضان في الفيلم بلوك جديد، حيث أطلق جزءا من لحيته، وعاد لمظهر البطل الشعبي الذي اشتهر به في أدواره السابقة مثل "عبده موتة وقلب الأسد والألماني".

فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال، ومن بين أبطاله أيضا كل من شيماء سيف وسلوى عثمان، وسهر الصايغ.