فيديو مي عز الدين تتحدث عن اعتزالها وتعتذر لوالدتها مجدداً.. وهكذا تظهر في مسلسها الجديد

حلت الفنانة مي عز الدين ضيفة على برنامج "تعشبشاي" الذي تقدمه غادة عادل، وتحدثت عن عدة امور تخص حياتها الخاصة ومتاعبها من الشهرة والأضواء، وقالت إنها لن تستمر في الفن طوال حياتها وتنوي الاعتزال في وقت ما.

لوك جديد لمي عز الدين من أجل مسلسلها الجديد

كشفت الفنانة مي عز الدين عن إطلالتها الجديدة التي ستظهر بها في رمضان 2018 من خلال مسلسل "رسايل"، وظهرت مي عز الدين في برنامج غادة عادل بعد خسارتها المزيد من الوزن، وبعد تغيير لون وتسريحة شعرها بالإضافة الى عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها لتصغير أنفها، ونشرت مي عز الدين صوراً لإطلالتها الجديدة من آخر جلسة تصوير لها بمناسبة بدء العمل في المسلسل.

وتحدثت مي عز الدين في البرنامج عن نيتها اعتزال الفن بسبب متاعب العمل والشهرة والتي تسبب لها متاعب جسدية ونفسية، واكدت إنها ستعتزل الفن في وقت ما ولن تستمر طوال حياتها، وقالت إن الجمهور يتداول صوراً من أعمالها وهي ترتدي الحجاب ويعتقدون انها صور حقيقية وانها اعتزلت الفن خاصة بسبب نيتها المعلنة للاعتزال.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وقدمت مي عز الدين اعتذاراً لوالدتها على الهواء بسبب مشاركتها لها في متاعب مهنتها منذ بدايتها الفنية وإلى الآن، وقالت إنها تغضب من نفسها بسبب ذلك وبسبب الضغوط التي تتعرض لها والتي تنعكس على معاملتها لوالدتها احياناً لذلك فهي تريد ان تعتذر لها عن كل شيء في المطلق وليس لسبب ما.

ومن ناحية أخرى، استقرت مي عز الدين على مسلسل "رسايل" لتقديمه في رمضان 2018، ونشر مؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك صورة ترويجية للمسلسل بعد الانتهاء من كتابته، وسيتولى إخراجه إبراهيم فخر ومن انتاج تامر مرسي.