أحدث ظهور لسارة ابنة عادل إمام يشعل السوشيال ميديا..كيف بدت نجلة الزعيم المدللة؟

سارة نجلة الزعيم عادل إمام نادرة الظهور، بعكس شقيقيها المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام، فهي اختارت الحياة الأسرية، وتعيش مستقرة مع زوجها رجل الأعمال أحمد مقبل منذ 13 عاما، وتفضل الأنشطة الاجتماعية والترفيهية مع بناتها ووالديها، وبالتالي حضورها الأخير أحد حفلات الزفاف أثار لغطا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور نادر لسارة ابنة عادل إمام

سارة عادل إمام ظهرت على غير المتوقع في حفل زفاف أحمد نجل المخرج عمرو عرفة، وبدت وقد خسرت كثير من وزنها، حيث كانت قد ظهرت بوزن زائد قبل فترة ضمن برنامج "نعم أنا مشهور" في حلقة والدها عادل إمام، سارة بدت قريبة الشبه بوالدتها، والتقطت بعض الصور هي وزوجها مع النجمة ليلي علوي، وعلى ما يبدو أنها تتمتع بعلاقة طيبة جدا مع أسرة المخرج عمرو عرفة، لحرصها على حضور زفاف ابنه في ظهور نادر لها.

ابنة عادل امام وزوجها مع ليلى علوي

اللافت أن كثيرين لم يتعرفوا على سارة نظرا لأنها قليلة الظهور، كما أنه تم تقديمها في البيان الذي أرسل مع صور الحفل على أنها زوجة رجل الأعمال أحمد مقبل، ولم ينتبه أحد لكونها ابنة زعيم الكوميديا عادل إمام.

زفاف ابنة عادل امام

موقف عادل إمام من عمل ابنته بالتمثيل

يذكر أن عادل إمام كان قد أثار الجدل قبل سنوات طويلة، بأنه يرفض تماما عمل ابنته في مجال الفن، لأن عاداتهم الأسرية تمنع هذا الأمر، وهو لن يكون سعيدا أبدا بأن تقدم ابنته مشاهد رومانسية على شاشة السينما، وبالتالي منعها منعا باتا من التفكير في احتراف تلك المهنة.