زوجة عمرو دياب تتجول في بيروت..بالصور

زوجة عمرو دياب، زينة عاشور، تتواجد حاليا في لبنان حيث تمضي اجازتها في العاصمة بيروت بالتزامن مع الاجواء الخريفية والماطرة التي تسيطر على الطقس فيه، ونشرت زينة صورا لها ولقطات لبعض المعالم التي تجولت فيها عبر حسابيها على انستغرام وسناب شات.

زينة عاشور في بيروت

وظهرت زينة عاشور في احدى الصور وهي ترتدي الملابس الشتوية والنظارات السوداء رافعة بيدها علامة النصر، وألقت التحية الصباحية على متابعيها قائلة انها تستجم في بيروت وتمضي اجمل الاوقات معربة في نفس الوقت عن اشتياقها لابنائها الثلاثة" كنزي وجنى وعبدالله بعدما اشارت لهم بـ "تاغ" في صورتها.

 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

كذلك اطلت زينة بصورة اخرى مع صديقتها وعلقت قائلة "بيروت حب"، ثم التقطت بكاميرتها بعض الصور للشوارع والمعالم الأثرية التي زارتها في بيروت.

وخلال الاشهر الماضية، أثارت علاقة الفنان عمرو دياب بزوجته زينة عاشور جدلا واسعا بعد تردد اخبار طلاقهم بسبب دينا الشربيني وزواجها من الهضبة، وضاعف من حالة الجدل الغموض الذي يسيطر على الحياة  الخاصة لعمرو دياب وعلاقته بزوجته وابنائه خصوصا مع غياب زينة عن أي صور جديدة لها مع عمرو دياب وعن لقاءاته مع ابنائه في لندن، فاعتبر الكثيرون بأن ذلك دليلاً على انتهاء زواجهما.

وكان نشطاء السوشيال ميديا تداولوا مؤخرا صورة لزينة عاشور مع عمرو دياب معتبرين ان الزوجين عادا الى بعض، الا ان الصورة تبيّن أنها قديمة وتعود لنحو 4 سنوات ماضية.