صور وفيديو: فيفي عبده ترتدي النقاب سرا للمرة الثالثة!

في حلقة جديدة من برنامجها "5 امواه" الذي يعرض على قناة ten  قدمت فيفي عبده فقرة أشبه ببرامج الكاميرا الخفية لكنها كانت تختلف في مضمونها.

فيفي عبده تهدي بائعة خضار رحلة عمرة مجانية 

فيفيعبده  قررت ارتداء النقاب، والنزول إلى الأسواق من أجل لقاء عدد من بائعات الخضار، وبالفعل التقت باحداهن، وتحدثت معها عن عملها وثمن البضاعة التي تبيعها فأكدت لها السيدة بأن بضاعتها تبلغ قيمتها 35 جنيها فقط وتتمنى من الله أن يرزقها بعشرة أو 15 جنيه فقط طوال اليوم.

فيفي تحدثت مع السيدة باعتبارها ترغب في الشراء منها دون أن تخبرها شيئا عن هويتها أو البرنامج الذي تقوم بتقديمه ثم سألتها عن أمنيتها في الحياة، فأجابتها بائعة الخضار أنها تحلم بزيارة بين رسول الله وزيارة الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، فكشفت فيفي عبده عن وجهها وفاجئتها بهدية البرنامج رحلة عمرة مجانا واحتضنتها.

ارتدته أيضا في جنازة جمال اسماعيل وعزاء خالد صالح

يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها فيفي عبده النقاب سرا دون الكشف عن هويتها، فقد ارتدته من قبل مرتين احداها في جنازة الفنان جمال اسماعيل الذي كانت الفنانة الشهيرة تكن له كل احترام وتقدير بحسب تعبيرها وهو ما كان وراء حرصها على الحضور رغم اصابتها بنزلة برد شديدة ولم تكن ترغب في أن يتعرف عليها أحد وقتها لأنها لحظة خاصة جدا وكانت فيفي في شدة التأثر كما قالت في تصريحات صحفية في ذلك الوقت.

 

المرة الأخرى هي تلك التي ظهرت فيها فيفي مرتدية النقاب في عزاء الفنان خالد صالح حيث ارتدت إلى جانبه نضارة سوداء وعباءة باللون نفسه وصافحت زملائها بعد أن عرفتهم بنفسها مما أثار استغراب الحضور ممن جاءوا لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل.