ابنتا نانسي عجرم تخطفان الانظار بإطلالتهما بالهالوين..بالصور والفيديو

نانسي عجرم احتفلت مع ابنتيها ميلا وايلا بمناسبة الهالوين ونشرت صورة لصغيرتيها عبر حسابها على انستغرام وهما ترتديان ملابس تنكرية مميزة، فأطلت الابنة الكبرى "ميلا" بالزي الهندي اما الصغري "ايلا" فاختارت الزي الفرعوني مع المكياج الملائم له.

ابنتا نانسي عجرم في الهالوين

واكتفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالتعليق على الصورة قائلة "هالوين سعيد" فيما انهالت الاشادات على صورة طفلتيها وعلى اختيارتهما بالتنكر بشكل جميل بعيدا عن الاطلالات المرعبة.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم وحنان دافق

وبدا ان نانسي تمضي هذه الأيام اسعد اوقاتها الى جانب بناتها حيث نشرت في وقت متزامن مقطعين فيديو مع نجلتيها وهي تقوم بتقبيلهما بشكل عفوي وبكل حب ومشاعر الأمومة الدافقة نحوهما، فبادلاتها الصغيرتان المشاعر نحوها بطريقة مرحة وعفوية.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

"ايلا" وخفة دمها مع والدتها

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

وفي سياق آخر، تواصل نانسي تصوير برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز" الى جانب الى كل من النجمين: تامر حسني وكاظم الساهر والمقرر عرض حلقاته مطلع مارس المقبل، وتشارك نانسي جمهورها بصور من كواليس التصوير.

يشار الى ان الفنانة اللبنانية اعلنت قبل ايام عن مشاركتها في مسلسل الكارتون الشهير "فتيات القوة" الموجه للاطفال، وستؤدي صوت إحدى بطلات مسلسل الكارتون الشهير "فتيات القوة" الذي يعرض على قناة "cartoon network"، وهي شخصية "كريستينا".