عادل إمام لـ"هي" : أقسم بالله مازلت حيا وأتنفس!

هي تلك الشائعة السنوية التي تنتطلق كل عام في نفس موعدها تماما.. وفاة الزعيم عادل امام.. ليخرج النجم الكوميدي المحبوب لنفيها مؤكدا انه يتمتع بصحة جيدة.

الزعيم: لم تعد هذه الأخبار تزعجني بنفس الدرجة

في تصريحات خاصة لـ"هي" بدأ عادل امام حديثه بطريقته الكوميدية المعروفة :"أقسم بالله مازلت على قيد الحياة وأتنفس ..هم عايزين يموتوني ليه؟ ويضحك إمام ضحكته الشهيرة مؤكدا أنه في البداية كان يشعر بانزعاج شديد بمجرد سماع هذه الأخبار المغلوطة لكنه اعتاد عليها مع تكرارها.

عادل امام في مشهد من أحد المسلسلات

وكانت الشائعة قد انطلقت مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيها وفاته اثر دخوله مستشفي دار الفؤاد الأمر الذي دفع د.أشرف زكي نقيب الممثلين لإصدار بيان صحفي للرد عليها بقوله :"الزعيم بخير لقد اتصلت به لتوي وتأكدت أن كل ما يكتب ويقال عنه ليس حقيقيا فهو يجهز حاليا لمسلسله الجديد وسط فريق العمل ولا صحة لمرضه أو وفاته وناشد زكي الجمهور والإعلاميين بالتأكد من الأخبار قبل نشرها لأنها عادة ما تسبب ازعاجا شديدا ليس للفنان وحده وانما لمحبيه وأهله وعائلته".

  عادل امام أو الزعيم كما يلقبه محبوه

رامي امام: "عوالم خفية" يختلف عن "عفاريت عدلي علام"

يذكر أن بطل فيلم "الاهارب والكباب" استقر مؤخرا على مسلسل "عوالم خفية" من اخراج ابنه رامي امام وانتاجه ونفى نجل الزعيم أن تكون هناك أي علاقة بين مضمون المسلسل وذلك الذي عرض العام الماضي "عفاريت عدلي علام" حتى وان تشابهت الأسماء، مشيرا في تصريحات صحفية إلى ان العمل الجديد قصته مختلفة تماما عن كل الأعمال التي قدمها الزعيم من قبل.

"عفاريت عدلي علام" شارك في بطولته كل من غادة عادل ومي عمر ومجدي كامل وعدد كبير من الفنانين ودارت أحداثه حول عالم الجن والعفاريت وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة وقت عرضه في شهر رمضان الماضي.