صور وفيديو ياسمين صبري في أقوى رد بعد انفصالها..تعيش حياتها بانطلاق!

ياسمين صبري صمتت تماما حيال خبر طلاقها لمدة خمسة أيام فقط، لم تعلق سلبا أو إيجابا، وأوقفت نشاطها عبر موقع أنستجرام، ولكنها في الساعات القليلة الماضية، أوضحت بشكل غير مباشر أنها تعيش حياتها بانطلاق وتبدو سعيدة ومتأنقة ومتألقة، من خلال صور وفيديوهات عبر الموقع الشهير.

ياسمين صبري ترد على طلاقها بطريقتها

حيث نشرت ياسمين صبري صورتين مبهرتين من جلسة تصوير جديدة لها وبدت فيهما بغاية الجمال، وتتمشى في الهواء الطلق وهو الأمر الذي فسر من جانب المتابعين على أنها أفضل حالا وتعيش حياتها ببساطة ودون قيود، والبعض أيضا رأي أن تلك الصور علامة على أنها تطلقت بالفعل من زوجها لأنها لو كانت ترغب في نفي الخبر الذي انتشر انتشارا واسعا كانت ببساطة ستعلن عدم صحته عبر أنستجرام.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري نشرت فيديو أيضا لقطتين جميليتن تلهوان ببراءة وحنان، وعلقت "صباح الجمال"، مما يؤكد أنها سعيدة جدا في حياتها الجديدة، وأنها تريد أن تتواصل مع متابعيها بصورة طبيعية، حيث تستعدة لأكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، وأبرزها بطولة فيلم "الديزل" أمام محمد رمضان، وأيضا فيلم "شمس وقمر" مع محمد إمام، كما تستعد لمسلسل رمضاني أمام النجم التونسي ظافر العابدين.

 

صباح الجمال 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

نشاط مكثف لياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري انفصلت عن زوجها بعد خمس سنوات من زفافها، قد جاء هذا الخبر بعد أسابيع قليلة من حديثها عنه لأول مرة ضمن برنامج "صاحبة السعادة"، حيث قالت أن اسمه محمد وتدلله بـ"دودي".