الممثلة السعودية نيرمين محسن تشارك في الجزء الثاني من " العاصوف "

تألقت الممثلة السعودية الشابة نيرمين محسن في عدة أعمال درامية خليجية ، لتضمن مكانة متميزة لنفسها تنافس بها نجمات الخليج المتألقات ، فعلى الرغم من عمرها الشاب إلا أنها تمكنت من منافسة ألمع نجوم الفن على الساحة الدرامية الخليجية ، و ها هي الممثلة نيرمين محسن تستعد للمشاركة في الجزء الثاني من " العاصوف".

الممثلة السعودية نرمين محسن تشارك في الجزء الثاني من " العاصوف"

انضمت الممثلة السعودية نيرمين محسن لطاقم مسلسل " العاصوف " في جزئه الثاني ، و الذي يتم تصويره هذه الأيام في استوديوهات twofour54 في العاصمة الإماراتية أبوظبي لصالح قناة MBC.

علما بأن الجزء الأول من المسلسل الملحمي " العاصوف " قد تم تنفيذه العام الماضي ، و لم تشارك فيه الفنانة نيرمين محسن ، بينما تم استدعاؤها للمشاركة في الجزء الثاني بعد تميزها في مسلسل " سناب شاف " في رمضان الماضي ، و الذي قدمت فيه نماذج مختلفة للفتاة السعودية.

و تشارك الممثلة السعودية نيرمين محسن في المسلسل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السعودية يتقدمهم الفنان ناصر القصبي ، و حبيب الحبيب ، و ريماس منصور ، تحت إدارة المخرج المثنى صبح ، و إِشراف مدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد.

عرض مسلسل "العاصوف" الجزء الأول

يُذكر بأن مسلسل " العاصوف " قد تم اعتماد عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان المقبل ، و هو يوثّق في قالب درامي تاريخي مسيرة نمو المجتمع السعودي من السبعينيات الميلادية و حتى الوقت الراهن.