حفل عيد ميلاد إليسا يعيد التساؤلات حول خلافها مع وائل كفوري.. ماذا حدث لصداقتهما؟

بعد انتهاء احتفالات إليسا بعيد ميلادها والتي شهدت أجواء اسطورية واحتفالية حضرها معظم أصدقائها من الوسط الفني وخارجه، اتجهت الانظار إلى وائل كفوري مجدداً، الذي شغل الجميع بغيابه عن هذه المناسبة، وأصبح الغاب الحاضر في عيد ميلاد صديقته إليسا.

وائل كفوري واليسا

هل انتهت صداقة إليسا بوائل كفوري؟!

عادت التساؤلات حول خلافات إليسا مع صديقها المقرب وائل كفوري من جديد، بعد غياب الأخير عن حفل عيد ميلادها أمس، والذي حضره عدد كبير من أصدقائها وعلى رأسهم عاصي الحلاني، زميلها الجديد في "ذا فويس"، ووديع النجار، الذي ارتبطت به شائعات الزواج بأليسا مؤخراً، ولكن غياب كفوري كان من أكثر الظواهر اللافتة في حفل عيد الميلاد.

الدلائل التي تشير الى وجود قطيعة بين وائل كفوري وإليسا لم تقف عند حد غيابه عن حفل عيد الميلاد، بل لم يهنئها كفوري كعادته عبر موقع "تويتر"، وهي الرسائل العلنية التي كانت سبباً في انتشار شائعات ارتباطهما، قبل ان يصبح توقفها علامة على انتهاء علاقتهما من الأساس.

غياب الرسائل والاتصالات بين وائل كفوري واليسا بدأت منذ عامين تقريباً، ومن وقتها تتجدد التساؤلات حول طبيعة الخلافات في كل مناسبة يغيب فيها النجمين عن التواجد بها، مثلما حدث مع إطلاق إليسا ألبومها "سهرنا يا ليل" و كليب "عكس اللي شايفنها"، وعدم تهنئة كفوري لها كعادته، بالإضافة الى إطلاق وائل ألبومه الجديد والذي لم تهنئه عليه إليسا كعادتها.

إليسا نفت من قبل وجود خلافات مع وائل كفوري، ولكن التساؤلات حول طبيعة علاقتهما في الوقت الحالي تزداد خاصة بعد التوقف المفاجيء للنجمين عن إرسال الدعم والتهنئة والرسائل العلنية بينهما والتي كانت من اكثر دلائل قوة علاقتهما الطويلة.