هند صبري تتحدى مي عز الدين بوشم جديد.. واشتعلت حرب التاتو بين النجمات!

نشرت الفنانة هند صبري بعض الصور الجديدة التي التقطتها أثناء تواجدها في الكويت وطهرت خلال الجلسة الجديدة ،وهي ترتدي ملابس كلاسيكية عبارة عن فستان اصفر اللون مع حذاء عالي الكعب يحمل ملامح الثمانينات .

 هند صبري في جلسة تصوير حديثة

تاتو هند vs تاتو مي عز الدين

هند ظهرت هند خلال الجلسة واحدة من المرات القليلة وهي تضع وشم على ساقها لم تتضح حروفه بشكل كبير، لكنه كان واضحا في احدى الصور مما دفع بعض متابعيها لعمل مقارنة بينه وبين ذلك الذي ظهرت به مي عز الدين في جلستها منذ عدة أيام.

يشار إلى أن مي اعتادت الظهور في الفترة الاخيرة بأكثر من تاتو مختلف فيما لم تعتد هند رسمها لذا فقد لفت الوشم الجديد أنظار جمهورها وكان محلا لتعليقاتهم.

 مي عز الدين في أحدث جلسة تصوير

هند صبري بماكياج مبالغ فيه للمرة الأولى 

كذلك كان لبعضهم تعليقات على تغيير ملامح هند بسبب الماكياج الذي اختارته هذه المرة، وكان مبالغ فيه بحسب وصف بعضهم على عكس الشكل الذي اعتادت الممثلة التونسية الشهيرة الظهور به لجمهورها.

يشار إلى أن الجلسة التصويرية الجديدة التقطتتها عدسة المصور محمد يوسف، أما الماكياج فوضعت لمساته خبيرة التجميل أسماء البناي، والفستان من تصميم يوسف الجسمي.

هند صبري في أحدث جلسة تصوير

آخر أعمال هند صبري كان فيلم "الكنز" الذي شاركت في بطلوته مع الفنان محمد سعد ومحمد رمضان وعدد كبير من النجوم منهم أمينة خليل وغيرهم وهو من اخراج شريف عرفة وعرض في موسم عيد الصيف الماضي لكنه لم يحقق النجاح المتوقع له فقد توفق عليه فيلم "الخلية" لاحمد غز.