صور نجمات خرب الفن بيتوهن وأخرهن ياسمين صبري!

رغم التزام ياسمين صبري الصمت حتى الآن على خبر طلاقها بعد خمس سنوات، إلا أن بعض المصادر تشير إلى أن ياسمين صبري كانت تعيش في توتر دائم مع زوجها خلال السنوات الماضية بسبب عملها في الفن، وتغيبها كثيرا عن منزل الزوجية لالتزامها بتصوير أعمال فنية بالقاهرة بينما زوجها بمحافظة الإسكندرية.

ياسمين صبري أحدث المطلقات

إذن فبحسب المؤشرات الأولية فقد تسبب إنشغال ياسمين صبري الزائد بعملها الفني في هدم حياتها الزوجية، بعد تزايد الخلافات مع زوجها الذي لم تكشف كثير من التفاصيل عنه، واكتفت بالتأكيد على أنه شخصي رياضي، ويدعى محمد وتدلله بدودي.

ياسمين صبري

قصة عمرو دياب وشيرين رضا

وليست ياسمين صبري وحدها من استغنت عن حياتها الزوجية بسبب الفن، فنفس الأمر فعلته شيرين رضا قبل ربع قرن، حينما تطلقت من النجم عمرو دياب بسبب غيرته الشديدة عليها، وإصرارها هي على العمل في الفن، ورغم أنها بعد طلاقها احتجبت لفترة ولكنها عادت أكثر تألقا.

العمل الفني أنهى هذه الزيجات

أيضا قبل وقت طويل تطلقت لبلبة من الفنان حسن يوسف بسبب غيرته عليها من عملها كممثلة، فاختارت النجومية وهدمت حياتها الزوجية، ويترد أيضا أن هذا هو سبب طلاق النجمين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، كما قالت نادية الجندي أن أحد أسباب طلاقها من الفنان الراحل عماد حمدي هو انشغالها بفنها.

دوللي شاهين وباخوس علوان

نسرين إمام ودوللي شاهين

كذلك تطلقت الفنانة نسرين إمام قبل سنوات من زوجها المنتج تامر مرسي بسبب إصراره على تركها العمل الفني، برغم أنه تزوجها وهو يعلم أنها ممثلة، فانفصلت عنه وحاولت العودة لعملها، ولكنها تراجعت ع قرارها مجددا، وعادت لزوجها مرة أخرى واعتزلت العمل الفني بناء على قراره، فتوقف حياتها الزوجية بسبب الفن كان لفترة قصيرة.

وقد انفصلت الفنانة دوللي شاهين أيضا مؤخرا عن زوجها الثاني باخوس علوان بسبب خلافت حول عملها الفني، حيث كان علوان هو أيضا مدير أعمالها، وبعد الخلافات بسبب الفن قاما بإنهاء حياتهما الزوجية.