صور وفيديوهات من احتفالات النجوم الفخمة هذا الشهر بأعياد ميلادهم

شهر اكتوبر كان عامراً باحتفالات عدد كبير من النجوم بأعياد ميلادهم ويوم مولد ابنائهم حيث تشاركوا بفرحة مميزة بهذا الشهر الذي ازدحم بمناسبة ذكرى ولادتهم فيه، فيما كانت اليسا الفنانة السباقة في الاحتفاء بعيد ميلادها قبل أيام من حلوله.

رصدنا لكم بهذا التقرير الأجواء التي هيمنت على احتفالات النجوم بأعياد ميلادهم وميلاد ابنائهم هذا الشهر:

عيد ميلاد اليسا

نبدأ مع النجمة اللبنانية اليسا والتي بدأت الاحتفالات مبكرا بعيد ميلادها الذي يصادف في 27 اكتوبر الجاري، وشاركت جمهورها بصور من المفاجآت التي تلقتها بهذه المناسبة ومن بينها احتفاء فريق "ذا فويس" فيها في كواليس البرنامج.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 بينما اثار قالب كيك تلقته اليسا كهدية بالمناسبة الجدل بعدما حمل حرف "النون" بالانكليزي، وهو الحرف الذي يبدأ فيه اسم صديقها "ناجي خضر" حيث تحوم الشائعات حول علاقة حب تربطهما.

عيد ميلاد ملحم زين

الفنان اللبناني ملحم زين تلقى مفاجأة مميزة في مناسبة عيد ميلاده الـ 36 الذي صادف بتاريخ 23 اكتوبر حيث ما إن دخل قاعة احدى صالات الغناء لاحياء حفلة في مدينة "ستوكهولم" حتى علّت صوت الموسيقي المرحبة به على انغام اغنية Happy Birthday بالتزامن مع تقديم نوادل المطعم عددا من قوالب الكيك التي استقبلوه بها مع قالب حلوى ضخم.

 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein) on

بلقيس وزوجها يحتفلان معاً

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي احتفلت بعيد ميلادها في 20 اكتوبر الفائت برفقة زوجها الذي قدم لها ميكروفون ذهبي، ثم عادت بلقيس واحتفلت بنفس الشهر بيوم مولد زوجها سلطان عبد اللطيف.

ايمي طلعت زكريا تثير الجدل

احتفالات مواليد هذا الشهر ضمت ايضا الفنانة الشابة ايمي طلعت زكريا التي اقامت الحفل في أحد المقاهي بالقاهرة وسط مجموعة من أصدقائها المقربين وعدد من أفراد عائلتها، كما حضر والدها الفنان طلعت زكريا والفنان محمد قماح والموسيقي محمد عاطف، لكنها اثارت الجدل جراء ارتدائها بلوزة عارية الظهر.

ايمي طلعت زكريا

وضم شهر اكتوبر ايضا احتفال كاظم الساهر بعيد ميلاد نجله، والفنانة اروى بعيد ميلاد زوجها، والفنانة رانيا يوسف بابنتها التي اتمت عامها الـ14 وغيرهم من النجوم.

شاهدوا بالفيديو والصور المرفقة الاجواء التي رافقت احتفالات النجوم بمناسبات أعياد ميلادهم وابنائهم لهذا الشهر.