مي عز الدين تكشف عن وشمها الجديد بأحدث جلسة تصوير لها

مي عز الدين ودّعت شهر اكتوبر بجلسة تصوير بعدسة المصور يوسف طايع، وظهرت عبر حسابها على انستغرام بإطلالة مميزة وحالمة حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود وكشفت عن قدميها الحافيتين اللتان زيّنت احداهما بخلخال ذهبي ورسمة "تاتو" على شكل ورقة شجرة من وحي اجواء فصل الخريف الذي شارف على الانتهاء.

مي عز الدين تكشف عن تاتو جديد

وبدت الممثلة المصرية مي عز الدين في الصورة بملامح الفتاة الحالمة والحزينة خاصة مع اجواء الديكور القاتمة، فيما شبهها البعض بالصورة بالفنانة روجينا، اما آخرون فتغزلوا بجمالها واطلالتها.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

"التاتو" الجديد لـ مي عز الدين لم يعرف اذا كان وشما دائما او مؤقتا، فيما من المعروف عنها بانها تضع وشماً دائما على يدها باللغة الانكليزية "Princess" أي "الاميرة" وهو اللقب الذي يلقبها فيه جمهورها والأحب على قلبها.

مي عز الدين في رمضان 2018

الفنانة مي عز الدين ستخوض سباق دراما رمضان ٢٠١٨ بمسلسل "رسايل" والذي كان مؤجلاً من العام الماضي، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان، وإخراج إبراهيم فخر.

مي عز الدين

مسلسل "رسايل" تدور احداثه حول أحوال الطبقة المتوسطة الأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية، ويعد المسلسل هو التعاون الثالث على التوالي بين مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، بعدما قدما معا مسلسلي "حالة عشق" عام 2015، و"وعد" عام 2016.