فيديو منة شلبي مفاجأة أمير كرارة وغادة عبد الرازق في "حرب كرموز"

اعلن المنتج محمد السبكي انضمام الفنانة منة شلبي إلى قائمة نجوم فيلم "حرب كرموز" عبر فيديو طريف نشره على حسابه بموقع "انستقرام"، لتنضم منة إلى غادة عبد الرازق وامير كرارة وفتحي عبد الوهاب وغيرهم في الفيلم.

فيديو كوميدي لمنة شلبي بعد تعاقدها على فيلم حرب كرموز

فجر المنتج محمد السبكي مفاجأة جديدة في فيلم "حرب كرموز"، بعد اعلانه انضمام النجمة منة شلبي لنجوم الفيلم، ونشر على حسابه بانستجرام فيديو كوميدي لهما بعد التعاقد، وظهر فيه وهو يحاول قياس طول منة شلبي وهي تردد:" حسبي الله ونعم الوكيل"، وهي نفس الطريقة التي اعلن بها انضمام فتحي عبد الوهاب الى الفيلم.

ويبدو ان فيلم "حرب كرموز" سيكون من أضخم أعمال 2018 سينمائياً بعد انضمام قائمة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق و منة شلبي ومصطفى خاطر وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد وغيرهم، بجانب المخرج بيتر ميمي، وتدور قصته حول ضابط مصري في فترة الاحتلال الانجليزي يخوض معركة ضد الاحتلال في مدينة الاسكندرية والتي عرفت باسم "حرب كرموز".

ويذكر ان منة شلبي تشارك لاول مرة في فيلم مع امير كرارة وللمرة الثانية مع غادة عبد الرازق بعد فيلم "عن العشق والهوى"، بوعد آخر افلامها "الاصليين" مع المخرج وحيد حامد، والذي تصور معه أيضاً فيلم "تراب الماس" مع آسر ياسين وماجد الكدواني.