كواليس الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم بعد خلافات مسلسل "الضاهر"

أعلن نقيب المهن التمثيلية وعميد المعهد العالي للمسرح الفنان أشرف زكي عن عقده النية لمبادرة صلح بين المطرب محمد فؤاد والفنان والمنتج تامر عبد المنعم وذللك على الهواء مباشرة اثناء ظهوره مع الأخير عبر قناة العاصمة المصرية.

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

اشرف زكي ينهي خلافات محمد فؤاد مع منتج مسلسل الضاهر

وجاءت مبادرة الصلح بعد المشكلة الكبيرة بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم والتى حدثت نتيجة مسلسل "الضاهر"، والذي توقف نهائيًا عن التصوير بعد حدوث مشاكل بسبب دخول التصوير وعدم وجود تصاريح من الشؤن المعنوية للقوات المسلحة بتصوير العمل الذي يعد مخابراتي من الطراز الأول.

وقال الفنان أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ"هي" إنه لعب لعبة ونجح فيها على الهواء مع تامر عبد المنعم عندما طلب منه أن يسمع أغنية وطنية عن حب مصر في البرنامج من صوت محمد فؤاد، ليسأل مقدم البرنامج "عبدالمنعم": "هل تعرف محمد فؤاد، فرد الأخير نعم، فعاد وسأله هل تحبه، فرد نعم يحبه ويحترمه، ثم سأله يعني لو طلبت منك تصالحه توافق فأجابه موافق طبعًا لأن محمد فؤاد قيمة وقامة".

وأضاف "زكي": " بالفعل نجحت في مقاربة وجهات النظر بين الأثنين فؤاد وتامر ووجدت ترحيب من تامر كبير بحبه وموافقته على الصلح، وحاليًا قمت بالأتصال بمحمد فؤاد وهو متواجد في لندن وسيعود خلال الأيام المقبلة لنعقد جلسة ثلاثية وننهي فيها هذا الخلاف".