كيف انتقمت سمية الخشاب من ريم البارودي؟

مازالت أصداء حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد مستمرة، ومازال الجدل حول كل تفاصيل الحدث ممتدا أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم مرور عدة أيام على عقد القران الذي تم في منزل الفنانة بمنطقة جرانة.

اتهامات قديمة لريم البارودي بخطف سعد من زوجته

من بين ردود الأفعال حول الحفل انتشار تسريبات لتصريحات صحفية قديمة على لسان زوجة أحمد سعد الأولى وأم أبناءه تتهم فيه ريم البارودي بخطفه منها بعد علاقة صداقة قوية جمعتهما.

وأشارت لبنى بيومي طليقة سعد في أحد هذه الحوارات المسربة أن صدمتها في ريم كانت فوق الوصف، فهي صديقتها التي تأتمنها على أسرار بيتها، ولم تخش اطلاقا من سهراتها المتواصلة مع سعد في كواليس تصوير مسلسل "احنا الطلبة" لأنها كانت تثق في كليهما لكن ريم خانت الصداقة وخطفت زوجها.

هل تقف سمية الخشاب وراء هذه التسريبات؟!

الغريب في الأمر أن الحوار تم تسريبه لأكثر من موقع الكتروني وصحيفة وكذلك على عدد كبير من صفحات الفيس بوك وردد بعض المقربين من الأطراف الثلاثة "ريم وسعد وسمية" أن الأخيرة وراء خروج هذه التسريبات للنور في نفس التوقيت كوسيلة منها للانتقام من ريم التي كانت السبب في فضح العلاقة بينها وبين أحمد سعد.

يشار إلى أن ريم هي أول من أعلنت عن وجود علاقة بين أحمد سعد وسمية الخشاب من خلال بوست كتبته على فيس بوك، كما ظهرت بعدها في برنامج
صبايا الخير" لتأكيد الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم بمجرد نشرها له.

البوست الذي نشرته ريم البارودي

جدير بالذكر أن أحمد سعد قام بتطليق زوجته الأولى ثلاث مرات بعد اكتشافها خيانته لها عن طريق التليفون المحمول ـ بحسب ما يتردد ـ وفي المرة الأخيرة تم الطلاق بشكل شفهي وفي كل مرة كان الزوجان يعودان لحياتهما لولا تدخل ريم البارودي في المرة الأخيرة بحسب تعبير لبنى بيومي في الحوارات الصحفية المنتشرة مؤخرا.