فنان لبناني يصدم بسيارته إمرأة مسنة ويهرب..وهكذا علق على الحادث

تناقل نشطاء السوشيال ميديا  خبرا عن صدم الفنان اللبناني جو اشقر بسيارته من نوع "jeep" لسيدة مسنة على احدى اتوستردات بيروت في منطقة الحازمية فأصيبت بجروح خطيرة، فيما لاذ سائق السيارة بالفرار تاركاً المرأة التي كانت برفقته داخل السيارة.

جو اشقر يوضح حقيقة صدمه لمسنّة

وبعد انتشار الخبر، سارع الفنان اللبناني جو أشقر الى ايضاح ما حدث نافيا ان يكون هو شخصيا من كان يقود السيارة، واصدر مكتبه الاعلامي بيانا قال فيه :"رداً على ما يجري تناقله إعلاميّاً حول قيام إحدى السيّارات المملوكة من الفنان جو أشقر بصدم سيّدة مسنّة في بيروت عصر  23 أكتوبر 2017، وما أشيع عن فرار السائق، يهمّ الفنان جو أشقر أن يوضح ما يلي: "حصل حادث سير مؤسف عصر اليوم، حيث قام أحد أصدقائي خلال قيادته وحيازته إحدى السيارات المملوكة منّي والمسجّلة بإسمي بصدم سيّدة مسنّة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت. وعلى أثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وابتعد عن المكان واتصل بمحاميه الذي طلب منه فوراً التوجّه إلى أقرب مركز قوى الأمن من تلقاء نفسه لإجراء المقتضى القانوني. "

 

A post shared by Joe Ashkar (@joashkar) on

جو اشقر يوجه رسالة لوسائل الاعلام

وإذ أعرب جو اشقر عن اسفه لحصول هذا الحادث "الناتج عن القضاء والقدر" وفق بيانه، أكد أنّ سائق السيارة بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية مشدداً على إحترامه الشديد للقوى الأمنية والقضاء، وقال انه يضع نفسه في تصرّف القضاء في حال طُلب منه إعطاء أيّ إفادة بصفته صاحب السيارة المذكورة.

وناشد الفنان اللبناني جو اشقر في ختام بيانه، جميع وسائل الإعلام توخّي الدقّة في تناقل الأخبار المرتبطة بهذا الحادث، وقال بأنّه لن يدلي إعلامياً بأيّ تعليق إضافي حول هذا الحادث المؤسف، قبل الإنتهاء الكامل من الإجراءات القانونية والقضائيّة اللازمة.

جو اشقر وكليب "يا ريتك مرتي"

على صعيد فني، طرح جو أشقر قبل ايام ماضية فيديو كليب جديد لأغنيته "يا ريتك مرتي"، وهي من كلمات سمير نخلة وألحان ريشار نجم.

 

A post shared by Joe Ashkar (@joashkar) on