أول تعليق من سمية الخشاب بعد زفافها على أحمد سعد.. وهذا ما تفعله ريم البارودي

نشرت الفنانة سمية الخشاب أول تعليق لها على صفحتها بانستقرام بعد زواجها باحمد سعد وزفافهما الجمعة الماضي، ورغم اهتمام الجمهور بمتابعة تعليقات سمية الخشاب وصورها بعد الزفاف إلا ان الاهتمام الأكبر جاء من نصيب ريم البارودي والتي لا يزال الجمهور ينتظر رد فعلها عن زواج طليقها السابق.

سمية الخشاب توجه رسالة لجمهورها وريم البارودي تفعل هذا الشيء

نشرت سمية الخشاب صورة جديدة لها من حفل زفافها بالمطرب أحمد سعد على صفحتها بانستقرام، وقالت في أول تعليق لها بعد الزواج:"صباحكم احلي من الورد أصحابي وحبايبي شكرا علي مباركتكم ليا انا واحمد، ودعواتكم الجميلة ويارب مايحرمنا أبدا من حبكم".

ورغم تلقي سمية الخشاب مباركات جمهورها على الصورة وتعليقها، إلا ان ريم البارودي لا تزال تستحوذ على معظم مضمون تعليقات المتابعين والجمهور سواء على صفحة الخشاب أو عند ريم البارودي والتي تتلقى دعماً من متابعيها بعد زواج طليقها أحمد سعد من صديقتها سمية الخشاب، وينتظر متابعيها ردود فعلها حول هذا الحدث.

ولكن ريم البارودي قررت تجاهل الامر في منشوراتها على انستقرام، وقررت نشر صور جديدة لها استعرضت فيها آخر إطلالاتها، وكذلك نشرت صورة لهدية من مجهول، بالإضافة الى منشورات أخرى لا تتعلق بزواج احمد سعد بسمية الخشاب، إلا ان جمهورها اعتبروا نشاط ريم المكثف على انستقرام ونشر صورها الجديدة هي رسالة غير مباشرة لهما وتأكيداً على انها تتجاهل الأمر ولا يحزنها.