هذه الفنانة سبب رجوع يوسف شعبان عن قرار الاعتزال وينافس النجوم الشباب في رمضان

 بعد فترة من اعلان الفنان يوسف شعبان اعتزال الفن، قرر شعبان الرجوع عن قراره بسبب طلب الفنانة سميرة أحمد منه المشاركة في مسلسلها الجديد لرمضان المقبل، والذي تعود به أيضاً الى الشاشة بعد غياب 7 سنوات.

يوسف شعبان بطل مسلسل في رمضان 2018

استطاعت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد إقناع الفنان يوسف شعبان بالعودة إلى التمثيل مجدداً بعد قرار اعتزاله الفن بسبب عدم رضاه عن الاعمال الفنية المقدمة في السنوات الاخيرة، وهو نفس السبب الذي أجبر سميرة أحمد على الغياب عن الدراما لأكثر من 7 سنوات، قبل ان يتعاقدا على مسلسل "بالحب هنعدي" مع المؤلف يوسف معاطي والمخرجة رباب حسين.

وتدور قصة المسلسل حول زوجين يحتفلان بعيد زواجهما كل عام، ويمر على زواجهما 40 عام، ويحاولان تجديد حبهما كل عام، ويناقش المسلسل قضايا اجتماعية وحياتية مختلفة، ويجسد شعبان دور زوج سميرة أحمد في المسلسل، وهو الدور الذي جسده من قبل مع سميرة أحمد في فيلم "ام العروسة" عام 1963.

ويذكر ان آخر اعمال سميرة أحمد في الدراما كانت من خلال مسلسل "ماما في القسم" مع محمود ياسين عام 2010، في حين كانت آخر اعمال يوسف شعبان قبل قرار الاعتزال والعودة عنه من خلال مسلسل "اوراق التوت" عام 2015، وفيلم "المشخصاتي" العام الماضي.