نجمات لاحقتهن تهمة "خطافات" ازواج صديقاتهن ..أحدثهن سمية الخشاب

سمية الخشاب التي فاجأت الجميع بخبر زواجها من الفنان احمد سعد قبل أيام، أثارت بلبلة واسعة بين الجمهور الذي هاجمها بشكل واسع مطلقين عليها تهمة "خطافة رجالة" حيث اعتبروا بأنها خطفت عريسها من بين يدي صديقتها ريم البارودي والتي كانت على علاقة عاطفية مع احمد سعد طوال سنوات ماضية.

سمية الخشاب ليست الوحيدة التي لقبها الجمهور بـ "خطافة رجال"، انما قد تتفاجأون بأن ريم البارودي لاحقها هذا اللقب ايضا وغيرهن من النجمات نعرفكم عليهم بهذا التقرير:

 سمية الخشاب خطفت احمد سعد

سمية الخشاب آخر النجمات اللواتي التصقت بهن تهمة "خطافة رجالة" وقد شن الكثير من الجمهور هجوما واسعاً عليها وانهالوا بعبارات الغضب ضدها جراء اعتبارهم بأنها خانت صديقتها الممثلة ريم البارودي والتي كانت عرّفتها على احمد سعد قبل اشهر ماضية في ظل معرفة الجميع ان الاخير هو حبيب ريم سعد وخطيبها السابق الذي نسجت علاقة عاطفية معه طوال السنوات الماضية.

سمية الخشاب

ريم البارودي سرعان ما كشفت خيانة صديقتها لها وخطيبها السابق فقامت بفضح العلاقة بينهما قبل اشهر ماضية معلنة ان الطرفين تزوجا وقدمت لهما التهاني، بالتزامن مع كشفها ايضا عن زيجتها وطلاقها بالسر من احمد سعد وابرزت وثيقة الطلاق، فيما بادر كل من سمة الى نفي زيجتهما وكل الشائعات التي طاردتهما في الاسابيع الماضية الى حين اعلانهما الزواج العلني قبل ايام حيث اقاما حفل زفاف متواضع لهما.

ريم البارودي "سرقت" ايضا احمد سعد

وقد يستغرب البعض بأن نفس التهمة لاحقت ايضا ريم البارودي قبل سنوات ماضية بعد اعلان علاقتها العاطفية وخطوبتها سابقا من احمد سعد الذي كان متزوجاً من سيدة تدعى لبنى بيومي.

احمد سعد وريم البارودي

لبنى بيومي، الزوجة الاولى للفنان احمد سعد كانت على علاقة صداقة ايضا مع ريم البارودي، لكن لبنى تطلقت عام 2011 بعد زيجة امتدت لخمس سنوات وانجبت خلالها طفلين، والمفاجأة بأن لبنى اتهمت صديقتها ريم بخطف زوجها الاول احمد سعد منها، وتقول في احد تصريحاتها :"صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معاً طوال تصوير مسلسل (إحنا الطلبة)، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح".

ريهام أيمن وشريف رمزي

وتنضم للقائمة الفنانة ريهام أيمن والتي اتهمها الجمهور بأنها خطفت زوجها الفنان شريف رمزي من صديقتها منة حسين فهمي، الا ان الاخيرة عادت وتزوجت لاحقا من الممثل احمد فهمي، الذي كان متزوجاً من شقيقة شريف رمزي، الأمر الذي توقف عنده البعض معتبرين أن منة انتقمت من طليقها من خلال الزواج من طليق شقيقته.

ريهام ايمن

شيريهان واسعاد يونس

النجمة المصرية شريهان كانت الصديقة المقربة للفنانة إسعاد يونس، الا ان هذه الصداقة اشتعلت الى عداوة طوال اشهر بعدما تزوجت شريهان من زوج إسعاد رجل الأعمال علاء الخواجة .

شريهان

واتهمت إسعاد يونس صديقتها شيريهان بأنها خطفت منها زوجها، لكن هذه الحرب تحولت لاحقا الى علاقة تفاهم وانسجام بين الصديقتين خصوصا بعد إنجاب شيريهان شقيقتين لابن إسعاد والتي بدورها ساندتها في رحلة معاناتها من مرض السرطان.

صباح وسامية جمال

ومن نجمات الزمن الجميل، اتهمت الفنانة والراقصة الراحلة سامية جمال زميلتها الفنانة الراحلة صباح بأنها قامت بسرقة زوجها رشدي اباظة منها، الا ان زواج الصبوحة من رشدي لم يدم سوي اياما معددوة.