بالفيديو تيم حسن يفزع الجمهور في مسلسله الجديد وهذه القناة تعرضه حصريا

رغم مرور أسابيع قليلة على انطلاق تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان" لتيم حسن، إلا أن الجمهور فوجئ بالنجم السوري ينشر البرومو الترويجي للعمل المقرر عرضه قريبا جدا، وعلى ما يبدو أن مخرج المسلسل أحمد شفيق نجح في إنجاز شوطا كبيرا من التصوير، ليعرض المسلسل حصريا على شاشة osn ياهلا  خلال الفترة المقبلة.

إعلان مسلسل "عائلة الحاج نعمان"

وتنفرد شبكة أوربيت شو تايم بعرض المسلسل الجديد حصريا، خلال هذا الموسم، وقد بدا الإعلان الترويجي لـ"عائلة الحاج نعمان" مشوقا جدا، حيث يظهر فيه تيم حسن بدور شاب يعاني من هلاوس ويتصور أشياء ليست حقيقية تجعله يتحدث مع أشخاص في خياله، ويسبب ارتباكا كبيرا في عائلته، ويشك في جميع من حوله حتى زوجته، وظهر تيم حسن في بعض المشاهد بشكل مخيف، حيث يتحرك بشكل هيستيري ومفزع وفقا لما تتطلبه الشخصية.

مرض تيم حسن

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي يقوم فيه تيم حسن بدور ضخي مريضا مرضا نفسيا وعقليا، سيناريو وحوار مجدي صابر، وإنتاج صادق الصباح، وإلى جانب تيم حسن يشارك في بطولته كل من صلاح عبد الله، و هبة مجدي وسماح السعيد، ومنال سلامة، وأحمد بدير.

وقريبا جدا سوف يبدأ تيم حسن تصوير أولى مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" بعدما تم الاستقرار على أغلب البطلات أمامه وأبرزهن نيكول سابا وفاليري أبو شقرا.