شواهد في زفاف حفل سمية الخشاب تؤكد أنها مرعوبة من الحسد!

المقربون من سمية الخشاب في الوسط الفني، يعرفون أنها تخاف دوما من الحسد، وهذا هو شغلها الشاغل، فكلما تتضررت في أمر ما من حياتها، أرجعت الأمر للحاقدين والحاسدين، واتهمت أسماء زملاء بعينهم بأنهم يكيدون لها، في هذه الأمور، وقد بدت هذه الفكرة واضحة جدا في أثناء حفل زفافها.

1-سمية الخشاب لم تعلن عن موعد حفل زفافها إلا قبل يوم واحد فقط من موعده، حتى لزملاءها النجوم، وهو أمر يؤكد أنها كانت تخشى من الحسد والتربص، فجاء الحفل مفاجئا تجنبا للحديث عنه بشكل مسبق خوفا من حدوث أي تعطيل بسبب غيرة البعض منها، بحسب تفكيرها.

2-لم تشأ سمية الخشاب أيضا أن تقيم حفل زفاف ضخما وكبيرا، مثلما يفعل أغلب النجوم، واكتفت بديكورات بسيطة في فيلتها الخاصة، وهذا أيضا كي تتجنب أي مشاعر ضغينة أو حسد.

3-كان لافتا أيضا أن سمية الخشاب ارتدت في الزفاف فستان قديم لها، وقامت بتطعيمه ببعض الورود الزرقاء، وهو اللون الشائع بأنه يبعد الحسد بحسب الموروثات الشعبية، وهي بالطبع اختارته لهذا السبب، كما غلب اللون الأزرق على الديكورت والإضاءة.

4-لم يحضر حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد من المشاهير سوى عمرو سعد شقيق العريس أحمد سعد، والفنانة نادية الجندي، وهو أمر غريب أن يقتصر حفل زفاف اثنين من نجوم الفن، على هذا العدد الضئيل جدا من زملائهم.