صور نجمة آراب أيدول منال موسى تعود للأضواء بجلسة تصوير مع جدتها

عادت الفلسطينية منال موسى، نجمة الموسم الثالث من برنامج آراب ايدول، إلى الأضواء من جديد وبعد اختفاءها لفترة طويلة، بسبب جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخراً مع جدتها، والتي لاقت تداولاً وتفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا.

منال موسى وجدتها بنفس الملابس في جلسة تصوير مثيرة للاعجاب

تذكر الجمهور الفلسطينية منال موسى مجدداً بفضل جلسة تصوير جديدة نشرتها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها منال بنفس الملابس مع جدتها التي تعيش معها في مسقط رأسها بلفسطين، ونالت الصور اعجاب متابعيها بسبب فكرتها ولارتداء منال وجدتها ازياء فلسطينية تقليدية، وكذلك بسبب تعبيرها عن حبها له بهذه الطريقة.

وعلقت منال موسى على الصورة قائلة:" انا وستي الغالية في قريتي الحبيبة، 86 عام من الحنان والعطاء الله يطول بعمرك يا روحي.."، وتقيم منال مع والدها وجدتها في فلسطين، وقالت في آخر احاديثها الإعلامية انها تمتلك أرضاً في مسقط رأسها وترفض تركها أو السفر خارجها.

ويذكر ان منال موسى قد لاقت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في الموسم الثالث لبرنامج آراب آيدول، وأثارت الجدل كثيراً بعد انتهاء البرنامج خاصة بعد فسخها تعاقدها مع شركة بلاتينوم ريكودرز ومن بعدها فسخها التعاقد مع شركة أخرى، لتقرر الغياب وعدم أصدار أغاني جديدة منذ نهاية البرنامج، وقدمت حفلاً العام الماضي في دار الاوبرا المصرية.