فستان زفاف سمية الخشاب يثير سخرية رواد مواقع التواصل لهذه الاسباب

سمية الخشاب وماجد المصري حيث أن فستان زفاف سمية الخشاب أثار الكثير من الجدل بعد احتفالها بزفافها مساء امس على الفنان المصري احمد سعد، وتلقت الكثير من الانتقادات والسخرية لأمرين: أولهما، اتهامات البعض لها بأن فستانها سبق وأن ارتدته في احدى المناسبات، اما الأمر الآخر فهو استعانتها بالورود الزرقاء لدفع الحسد عنها.

فستان زفاف سمية الخشاب قديم

فما ان ظهرت النجمة المصرية سمية الخشاب بفستان زفافها أمس، حتى بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقارنته بفستان كانت قد ارتدته في مهرجان المميزون بدورته الثامنة في الكويت عام 2015 والذي صممه الكويتي محمد حمادة.

زفاف سمية الخشاب

واعتبر النشطاء ان فستان زفافها هو نفس فستان "مهرجان المميزون" مع اجراء بعض التعديلات الطفيفة عليه من حيث القصة على الصدر وتزيينه بالورود الزرقاء مع الذيل من الشيفون، واتهموا النجمة المصرية بالبخل لعدم اقدامها على تصميم فستان جديد على الرغم من ان المناسبة تستحق ذلك.

فستان زفاف سمية والحسد

اما آخرون، فأثار انتباههم الورود الزرقاء التي تم تزيين فيها فستان زفاف سمية الخشاب معتبرين بأنها أقدمت على هذه الخطوة لدرء الحسد والعين عنها خاصة وانها تؤمن كثيرا بهذه المعتقدات، ما أثار سخرية الكثيرين حتى ان أحدهم كتب تعليقا :"حسد إيه اللي خايفة منه ده.. ده أحمد سعد أومال لو كنتي متجوزة جورج كلوني كنتي عملتي إيه".

زفاف احمد سعد

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب احتفلا  يوم امس بحفل زفافهما رسميا بعد أشهر من شائعات الزواج السري بينهما، واقيم الزفاف في فيلا سمية الخشاب بمنطقة الشيخ زايد.